اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

بنك مزراحي طفحوت يساهم في مساعدة العائلات العربية المستورة من خلال التبرّع بطرود غذائية خلال شهر رمضان




قام بنك مزراحي طفحوت، وكعادته في كل سنة، بالمساهمة في مساعدة العائلات العربية المستورة خلال شهر رمضان، وذلك من خلال توزيع طرود غذائية تحت رعاية البنك وبمشاركة مديري الفروع في البلدات العربية، وبالتعاون مع جمعية "لاتيت" (أن تعطي) وبعض الجمعيات الناشطة في المجتمع العربي.

وقد هنأ البنك كل العائلات، التي حصلت على طرود غذائية، بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، عبر إرفاق بطاقات تهنئة باللغة العربية بالطرود الغذائية. وشارك، هذه السنة أيضًا، جميع فروع البنك في البلدات العربية في توزيع الطرود الغذائية، وتم التوزيع، في أغلب البلدات، بمشاركة مديري الفروع: مالك محاميد (أم الفحم)، عارف زميرو (كفر قاسم)، أمجد الشيخ سليمان (سخنين)، روني صافية (شفاعمرو)، فادي عاصي (الطيبة)، مراد مدلج (باقة الغربية)، عمر هواري (كفر ياسيف) وبادرة حاج (الناصرة).

وجرى توزيع الطرود الغذائية بواسطة الجمعيات العاملة في المجتمع العربي، حيث قامت جمعية "أمانينا" بمهمة التوزيع في كل من أم الفحم وسخنين وكفر قاسم وشفاعمرو، بينما أشرفت جمعية "أنا وأنت لتطوير التربية والثقافة" على التوزيع في مدينة الطيبة، وجمعية "الوفاء والأمل" قامت بالتوزيع في مدينة باقة الغربية، وتم توزيع الطرود الغذائية في الناصرة عبر جمعية "البسمة"، وفي قرية كفر ياسيف عبر جمعية "صندوق تطوير الطائفة الدرزية". وقد أعرب رؤساء الجمعيات المذكورة عن شكرهم وتقديرهم للبنك على تبرّعه الذي ساعدهم، كما قالوا، على توسيع دائرة المساعدات للعائلات المستورة في المجتمع العربي، خاصة في شهر رمضان الكريم.

كما أعرب مديرو فروع البنك عن تحياتهم وشكرهم لكل الجمعيات والأشخاص الذين شاركوا وساهموا في هذا النشاط، وأكدوا أن توزيع الطرود الغذائية في شهر رمضان هو جزء من السياسة الاجتماعية لبنك مزراحي طفحوت الذي يبادر الى مشاريع اجتماعية عديدة ومتنوّعة داعمة للمجتمع، وكان من المهم بالنسبة لهم أن يكونوا جزءًا من المساهمة في العمل الخيري لمساعدة العائلات المستورة في هذا الشهر الفضيل.

وتجدر الإشارة الى أن إدارة البنك ترى في نشاطات المشاركة المجتمعية والفعاليات، التي ينظمها بنك مزراحي طفحوت بشكل دائم، جزءًا لا يتجزأ من قيم البنك وتحث الموظفين والمديرين على أن يكونوا بمثابة سفراء للبنك داخل المجتمع العربي.



>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة