اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

“الإصلاح والتجديد” في كَفر قرع تنظّم جولة في أحضان الطبيعة وفعالية “عرض خيل”

في إطار مواكبتها للشباب والتواصل معهم عبر لقاءات بيتية تربوية دعوية، نظّمت دعوة الإصلاح والتجديد في قرية كَفر قرع، نهاية الأسبوع الفائت، جولة في أحضان الطبيعة بمشاركة عشرات الشباب في البلدة.

كما تخلل الجولة، فعاليات تربوية وترفيهية إلى جانب زيارة مزرعة “وطن” لتربية الخيول لصاحبها، الشيخ نسيم عثامنة، إمام مسجد “فاطمة الزهراء” في كَفر قرع، واستمتع المشاركون بمشاهدة عرض للخيل.

وقال الدكتور مهدي زحالقة، رئيس دعوة الإصلاح والتجديد، إن هذه الفعالية تأتي في سياق مشروع التواصل مع شباب القرية واحتضانهم والاستماع لهمومهم وإسداء النصائح التربوية لهم بغية تذويت ثقافة الانتماء وتعزيز ارتباطهم بقيم مجتمعهم الدينية والوطنية.

وأكد زحالقة لـ “المدينة”، أن مشروع “شبابنا مسؤولية وأمانة في أعناقنا” الذي أطلقته دعوة الإصلاح والتجديد، يلقى تفاعلا واسعا من شباب البلدة، وهو متواصل بهدف اللقاء مع الشرائح الشبابية في البلدة ضمن مسعى تعزيز روابط الأخوة بين الناشئة وحثّهم على تعزيز ثقافة الحوار والتآخي فيما بينهم، بعيدا عن منزلقات العنف بكافة أشكاله.

ولفت إلى أن “إلى جانب استمرارنا في اللقاءات البيتية مع إخواننا وأبنائنا الشباب، ارتأينا تنظيم فعالية في أجواء الطبيعة تساهم كذلك في تعزيز الروابط بين الشباب وتغيير أجواء اللقاءات ذات الطبيعة المتمحورة بالمداخلات وتبادل الحديث فقط، لا شك أن هذه النقلة في مشروع التواصل مع الشباب كانت مفيدة جدا، سنعمل على تطويرها بإذن الله بعد شهر رمضان المبارك”.

يشار إلى أن الفعالية اشتملت على مسار، سيرا على الأقدام في منطقة “البريج” غربي كَفر قرع، ومواعظ تربوية ودينية، ووجبة غداء، وزيارة مزرعة “وطن” لتربية الخيل ومشاهدة عرض للخيول.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة