اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

ميندي يمنح الريال فوزًا صعبًا على أتالانتا المنقوص

انتزع ريال مدريد فوزًا صعبًا على مضيفه أتالانتا (1-0)، في ملعب جيويس بمدينة بيرجامو الإيطالية، اليوم الأربعاء، لحساب ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وأحرز فيرلاند ميندي هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 86.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب، يوم 16 مارس/آذار المقبل، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وجاءت أولى اللقطات المثيرة في اللقاء، في الدقيقة 17، عندما انطلق ميندي بالكرة تجاه منطقة جزاء أتالانتا، قبل أن يسقط ويشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة للاعب الفريق الإيطالي، ريمو فريلير، بدعوى عرقلته لظهير الريال.


وبعد مرور 25 دقيقة من المباراة، انطلق ناتشو بالكرة ومر بين دفاعات أتالانتا، إلى داخل منطقة الجزاء، لكنه أطلق تسديدة بطريقة غريبة مرت بعيدًا عن المرمى.

وأجرى جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني لأتالانتا، أول تبديل بشكل اضطراري، في الدقيقة 30، بخروج المهاجم زاباتا الذي عانى من إصابة في الفخذ، ودفع بماريو باساليتش.

واستمر الهجوم الملكي على مرمى أتالانتا، ومن تمريرة أسينسيو، استلم فينسيوس الكرة وأطلق تسديدة قوية، ارتطمت بالمدافع ومرت فوق عارضة الحارس جوليني.

وتألق جوليني، وحرم ريال مدريد من تسجيل هدف التقدم، بعد ركلة حرة نُفذت داخل المنطقة، وقابلها فاران برأسية متقنة في المرمى، لكن الحارس أبعدها ببراعة.

 

ومع بداية الشوط الثاني، سنحت الفرصة أمام مودريتش، بعدما وصلته الكرة على حدود المنطقة، ليصوب أرضية ترتطم بمايهلي، وتمر بجوار الجانب الأيمن إلى ركنية.

واستمر إهدار الفرص من لاعبي الميرينجي، بعدما وجد فينسيوس الكرة أمامه داخل المنطقة، ليسددها وترتطم بجوسينس ظهير أتالانتا، وتمر فوق العارضة.

وسقط كاسيميرو داخل منطقة الجزاء، بالدقيقة 82، لكن حكم اللقاء حذره من التحايل، خاصةً أنه كان قد حصل بالفعل على إنذار.

وتمكن ميندي من تسجيل هدف الريال الوحيد، في الدقيقة 86، بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس أتالانتا، ليتنفس فريقه الصعداء قبل مباراة الإياب.

 


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة