اخر الاخبار
تابعونا

نعي وتعزية لوفاة منار ايليا عواد

تاريخ النشر: 2021-07-29 13:35:58
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

كلوب: لا يجب أن تسألوني هذا الأمر عن صلاح

أكد مدرب ليفربول يورجن كلوب أنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيشرك لاعب وسطه الغيني نابي كيتا في لقاء السبت أمام إيفرتون، بالجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل ليفربول من خلال لقاء إيفرتون، تحسين موقعه على سلم ترتيب الدوري، بعدما هبط للمركز السادس، إثر تلقيه 3 هزائم متتالية، قلصت بشكل كبير آماله في الاحتفاظ باللقب.

وغاب كيتا عن صفوف ليفربول في الآونة الأخيرة بسبب الإصابة، وكان قريبا من المشاركة أمام لايبزج في دوري أبطال أوروبا لولا معاناته من المرض.

لكن كلوب ألمح إلى إمكانية تواجده أمام إيفرتون، وقال في مؤتمر صحفي افتراضي مساء الجمعة: "نابي تدرب أمس مع الفريق، ويتوجب أن نرى كيف باستطاعتنا استغلال ذلك".

وتابع عن حالة لاعبيه: "فابينيو لم يتدرب معنا، إنه يقترب، وميلنر بات قريبا أيضا، وجوتا كذلك، لكن ليس لدرجة المشاركة نهاية هذا الأسبوع".

واستطرد قائلا: "الكل يعرف أهمية الدفاع لتحقيق النجاح. مباراة لايبزج كانت مؤشرا جيدا لقدرتنا على التعامل مع أخطائنا السابقة".

وسئل كلوب عن السبب وراء عدم حصول نجمه المصري محمد صلاح على التقدير الكافي لدوره المهم هذا الموسم، فأجاب: "لا يجب أن تسألوني حول سبب عدم حصوله على التقدير".

 

وأكد: "إنه أمر لا يمكن تفسيره... واحدة من اللحظات المفضلة لدي كانت عندما فاز بكرة رأسية في منطقة جزائنا عندما كان أنجيلينو (لاعب لايبزيج) ينتظر الكرة، إنه يحصل على كل الاحترام منا".

وعن أخطاء أليسون قال كلوب: "أثق به، لم يتغير شيء، كلنا بشر وظهر ذلك بوضوح في المباراتين الأخيرتين، ليست مشكلة، الأمر يتعلق بالعمل وهو يقوم بذلك.

واسترسل: "لا يصف نفسه بأنه من الطراز العالمي، وهو ذكي لدرجة تجعله يتجاهل الأخطاء، الأمر طبيعي للغاية".

وأثنى كلوب على مدرب إيفرتون كارلو أنشيلوتي، قائلا: "مدرب مثل كارلو يساعد أي فريق في العالم، تشكيلة جيدة حقا وربما يكونوا أقرب إلينا من أي وقت مضى، خاصة في الترتيب".

وعن الثأر من إيفرتون بعدما أصيب فان دايك في اللقاء السابق بينهما، صرح: "لا نحمل أي ضغينة، ربما بعد أسبوعين أو 3 من تشخيص إصابة فيرجيل، كان جيدا ألا نلعب أمامه، الآن لا نفكر في الأمر، لكنها ما تزال مباراة ديربي، وهذا يكفي لتحفيزنا".

وعلق على الأداء المبشر لمدافعه الجديد أوزان كاباك، فقال: "لديه قدرات كبيرة، إنه ما يزال في الـ 20 من عمره، لم يسلك الطريق السهل في مسيرته حتى الآن".

وأسهب: "لعب لجالطة سراي في تركيا قبل أن ينتقل إلى شتوتجارت وشالكه، يجب أن تقاتل في هذه الحالة، هذا أمر جيد بالنسبة لعملية تطوره، في المباراتين السابقتين ظهر بشكل صلب".


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة