اخر الاخبار
تابعونا

اصابة متوسطة لشاب تعرض للطعن في رهط

تاريخ النشر: 2021-04-19 21:13:52
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

اعتصام المستشفيات العمومية ومستشفيات الناصرة تنتهي بعد الحصول على الميزانيات

بيان صادر عن بلدية الناصرة :" استطاعت مستشفيات الناصرة والمستشفيات العمومية في البلاد وهي غير حكومية بعد نضال واعتصام قبالة مكاتب وزارة المالية في خيمة الاعتصام تحصيل الميزانيات التي من شأنها إيجاد حلول سريعة لاحتياجات هذه المستشفيات التي عانت الأمرين في الأشهر الاخيرة جراء استفحال وباء الكورونا وانتشاره وتوجه اعداد كبيرة من المواطنين الى المستشفيات طلباً للعلاج الأمر الذي زاد الضغط على هذه المستشفيات وبدأت تئن تحت وطأة الوضع الصعب وزيادة احتياجات المواطنين للرعاية الصحية في مثل هذه الفترة العصيبة".
وتابع البيان:" كانت مستشفيات الناصرة ومثيلاتها من المستشفيات العمومية الموجودة في البلاد وهي غير حكومية قد توجهت مراراً لوزارة الصحة ووزارة المالية ومكتب رئيس الوزراء شارحة الوضع الذي لا يحتمل وطالبة الدعم والمساندة ولكنها لم تحصل على شيء مما اضطرها الى اقامة خيمة اعتصام قبالة مكاتب وزارة المالية في القدس ورفعت من نضالها عبر التواجد اليومي في الخيمة وتوجه موظفيها واطبائها وممرضاتها للتظاهر امام مكاتب الصحة والمالية في القدس".
وأكمل البيان:" رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام والذي يتابع بشكل دائم قضايا المستشفيات النصراوية ويعمل دائماً على دعمها والمطالبة بحقوقها والحديث عن أهميتها ودورها بالرعاية الصحية لمنطقة الناصرة والشمال كان قد وجه رسالة الى رئيس الحكومة وكذلك الى وزير المالية ووزير الصحة شارحاً أهمية وضرورة دعم ومساندة هذه المستشفيات التي تخدم قطاع واسع من مواطنين الدولة. وقام بأجراء مكالمات يومية مع مكتب رئيس الحكومة من أجل الاسراع بتلبية هذه المطالب العادلة في وقتٍ يحتاج به المواطن العادي الخدمات الطبية في هذه الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد وكذلك قامت البلدية بإيفاد مندوبين عنها قاموا بالمشاركة بالاعتصام في الخيمة مقابل وزارة المالية .
اليوم تأتي الأخبار بأن مكتب رئيس الحكومة ووزارة الصحة والمالية قد استجابوا لمطالب المستشفيات بدفع ما قيمته مليار شيكل من أجل ان تواصل هذه المستشفيات القيام بواجبها. كل الدعم والتأييد لهذه المستشفيات التي تخدم مواطني الناصرة والمنطقة وستبقى بلدية الناصرة ورئيسها في متابعة واهتمام حتى تحصل هذه المستشفيات كافة حقوقها واحتياجاتها".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة