اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

أوديجارد: أحببت آرسنال دائمًا.. وأسطورته مثلي الأعلى

قال مارتن أوديجارد، لاعب آرسنال الجديد المعار من ريال مدريد، اليوم الأربعاء، إنه كان يحلم دائما باللعب في البريميرليج.

وأوضح أوديجارد، خلال تصريحات للموقع الرسمي لآرسنال: "في النرويج، البريميرليج له شعبية كبيرة حقًا.. منذ أن كنت طفلًا صغيرًا هناك، كنا نشاهد دائمًا جميع المباريات، أنا وأصدقائي".

وأضاف: "أعتقد أنه الدوري الأكبر، خاصةً في النرويج.. لذلك كان حلمي دائمًا اللعب فيه، وأحببت دائمًا طريقة لعب آرسنال، وكل شيء يتعلق بالنادي.. لذلك هو حلم تحقق من نواح كثيرة".

وتابع: "كان هناك الكثير من لاعبي آرسنال الذين أعجبت بهم، لكني أعتقد أن فابريجاس، كان أحد مراجعي عندما كبرت.. يتحكم في نسق المباريات، ويقدم التمريرات الحاسمة، وكذلك تسجيل الأهداف.. حاولت أن أتعلم منه قدر الإمكان، لقد كان أفضل لاعب في هذا المركز".

 

وعن مدربه الجديد، ميكيل أرتيتا، قال: "تحدثت معه قبل مجيئي إلى هنا، بالطبع، كان هذا مهمًا جدًا بالنسبة لي.. يبدو أنه مدرب كبير، وقد أحببت أفكاره، والطريقة التي يرى بها كرة القدم".

وواصل أوديجارد: "لقد منحني شعورًا رائعًا، وهذا كان حاسمًا في مجيئي إلى هنا.. أعتقد أنه في كل مرة، تذهب فيها إلى مكان جديد، تريد التأكد من شعورك بالرضا، وأن هناك خطة، وهنا أعتقد أن كل شيء يبدو جيدًا".

وبسؤاله: هل استشار داني سيبايوس زميله السابق في ريال مدريد، ولاعب آرسنال الحالي؟ قال: "أرسل لي داني رسالة نصية قبل أيام، كانت لديه أشياء جيدة فقط ليقولها عن النادي والمدير، وكل شيء".

وأردف النرويجي: "كان هذا مهمًا أيضًا بالنسبة لي، حيث كان من الجيد أن أعرف شخصًا ما هنا، وأسمع منه.. أنا متحمس للغاية، وعندما أتيحت لي الفرصة للمجيء إلى هنا، شعرت أنها فرصة جيدة حقًا لأغتنمها، لذا أنا سعيد حقًا".


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة