اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

اعتقال 23 شخصًا للاشتباه فيهم بارتكاب جرائم تحرش جنسي بالأطفال

اعتقلت الشرطة ثلاثة وعشرين شخصا للاشتباه فيهم بارتكاب جرائم تتعلق بالتحرش الجنسي بالأطفال – البيدوفيليا" عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق ارسال صور وأشرطة فيديو اباحية ورسائل نصية تحمل طابعًا جنسيًا الى عميلة شرطية انتحلت هوية فتاة قاصر.

الشرطة ضبطت خلال تفتيش منازلهم حواسيب ومعدات أخرى استخدمت على ما يبدو لارتكاب الجرائم. وسيمثل بعض المعتقلين أمام المحكمة اليوم.

وفي التفاصيل جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي-لواء الساحل أن شرطة لواء الساحل أدارت تحقيقًا سريًا خلال الاشهر الاخيرة الذي انتقل اليوم الى المرحلة العلنية والذي تخلله تشغيل عميلة شرطية ضد مشتبهين بارتكاب جرائم جنسية بحق قاصرين عبر شبكة الإنترنت.

ومع انتقال التحقيق صباح اليوم الى المرحلة العلنية القي القبض على 23 مشتبهًا به من جميع أنحاء البلاد للاشتباه في ضلوعهم في جرائم التحرش الجنسي بقاصرين.

وكشفت الشرطة هذه الجرائم بفضل نشاط سري ومركز استمر لفترة طويلة حيث تواصل عدد من المشتبهين في عدة مناسبات مع العميلة السرية من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي. وبالرغم من أنها عرّفت عن نفسها على أنها فتاة قاصر إلا أن المشتبه بهم أرسلوا لها رسائل ذات طابع جنسي وحاولوا إقناعها بالقيام بأعمال مشينة بحق نفسها وتصوير نفسها وان ترسل صور ذات طابع جنسي، كما وعرض عليها عدد من المشتبهين مقابلتها وارسلوا لها صور جنسية ومواد اباحية.

هذا وتنوي الشرطة مع انتهاء التحقيق احالة المشتبهين الى محكمة الصلح في حيفا للنظر في طلبها لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة