اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

سهام ابو هيكل , ام الفحم : 10 سنوات وانا انتظر وعد نتنياهو باعتقال قاتل زوجي وابنائي

منذ وقوع جريمة القتل بتاريخ 18\10\2011 والسيدة سهام هيكل من مدينة ام الفحم تبحث عن قاتل زوجها توفيق وابنائها احمد ومحمود ونحن اليوم ندخل بالعام العاشر على جريمة القتل دون فك رموز هذه الجريمة التي ما زالت عالقة باذهان كافة مواطنين ام الفحم حينما قام مجهولين باقتحام منزل عائلة ابو هيكل بمنطقة الشرفة وقتل ثلاثة اشخاص من العائلة وهٌم نيام.
حيث قالت سهام هيكل  :"عندما ذهبت الى الكنيست قبل 9 سنوات شعرت بانني قد دفنت قضيتي هناك لان من وعدني بحلها وهو رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ولكن لم احد يهتم بالقضية ولم يقم احد منهم بعد الجلسة بالاتصال بي وحينما بعثت رسالة  للكنيست حول اخر المستجدات بقضيتي جاء الرد بان  قضيتي ما زالت قيد البحث , ولكن حينما توجهت للمحقق بالشرطة واشرت اليه بالسؤال الى اين وصلوا  فقد كان جوابه صادماً حينما اخبرني اذ اردتي ان نخبرك من دخل الى بيتك سنخبرك ولكن نحتاج الى دليل !! حينها قمت بمقاطعته وقلت له يكفي لا اريد منكم اي شيء هل تريد مني ان اعمل بالشرطة ؟ الشرطة في اسرائيل قوية جداً ! لماذا  عندما يقتل شخص يهودي تقوموا بفك رموز الجريمة بغضون ايام قليلة ؟ انا منذ ١٠ سنوات اعيش بالخوف وعدم الامان انا وابنائي".

واضافت :" اخبرتك يا رئيس الوزراء بانني اريد ان اعيش بداخل مركز الشرطة حتى اشعر بالامان لانني لا شعر به بداخل منزلي , اين الامان الذي وعدتني به ؟ كل يوم نفقد ابن جديد لنا , انا ارى بان كل يوم يزيد القتل في وسطنا العربي انا اريد حل اريد ان يقف شلال الدماء فانا اتوسل للجميع لكل شخص في البلدية والاهالي والشرطة والوزارات ان نجد حل لانه لا يكفي فقط بلحظة غضب ان نتظاهر وننصب خيمة اعتصام وثم ماذا ؟ يعود نفس الامر من جديد ؟ حتى الاعلام لم يتواصل معي سوى حينما قام نتنياهو بذكري في زيارته لمدينة الناصرة قبل اسبوعين بالناصرة كٌنت طوال الوقت منفية ! وانا اليوم اطلب من الجميع ان نقف بجانب بعضنا البعض ولن نسكت وانا اليوم قبل ان احضر معكم واتظاهر حيث قال لي ابنائي نحن خائفين يا امي "مشان الله" لا تذهبي ولا تتحدثي واخبرتهم بان حق والدكم واشقائكم يجب ان اخذه يكفي صمت بعد مرور ١٠ سنوات".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة