اخر الاخبار
تابعونا

البياضة: إندلاع حريق في منزل خاص

تاريخ النشر: 2022-08-17 22:37:30
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

كلينيكس تطلق مرطّب كلينيكس Kleenex Lotion الجديد!

بتوقيت شتوي مثالي
كلينيكس تطلق مرطّب كلينيكس Kleenex Lotion الجديد!
محرمة معطرة بالصفيّر (كلاندولا)، ألوفيرا وفيتامين أي E بعبوة محمولة

كلينيكس، هي ماركة أوراق المحارم الدولية الرائدة منذ 95 سنة، والمعروفة بفضل أوراق المحارم الرقيقة واللطيفة ممتازة الجودة التي تساعدنا على الحفاظ على بشرة لطيفة حتى في الشتاء!
تُطلق اليوم الماركة كلينيكس، مرطّب Kleenex Lotion الجديد، محارم غنية بخلاصة الصفّير (يسمى أيضًا البكورية أو الأذريُون أو الكُخلى)، ألوي فيرا (الصبر)، وفيتامين اي E، في عبوة زوجية سهلة الحمل.
التجديد في مرطّب Kleenex Lotion هو إضافة الصفّير أو البكورية للمعادلة المميزة للمستحضر، كما كعبوة مريحة للحمل. إنها المرة الأولى التي يتم فيها تسويق مستحضر من مجموعة المرطّبات Lotion المحبوبة والمعروفة من بيت كلينيكس، بعبوة رقيقة، مريحة للحمل. فحتى الىن تم تسويق مستحضرات المجموعة في البلاد بعلب فقط، الأمر الذي صعّب على المستهلكين حمل العبوات معهم لكل محل. يُعرف الصفيّر (كلاندولا) بالمرطّب Lotion، كذو سيم علاجية منذ مئات السنين، ويهدف للمساعدة بتلطيف البشرة الحمراء والمهتاجة، وبالفعل تم فحص الممستحضر مقارنة بمنتجاتنا المحارم الأخرى واتضح أنه جيد جدًا ومناسب لهذه المهمة.

الآن بالذات، عندما يكثر مشهد الرشح والانفلونزا في فصل الشتاء، تشكّل محارم كلينيكس الرد الأفضل لحماية البشرة المهتاجة حول الأنف ومساعدة تلطيف السعال والأنف الأحمر المزّكم.

في أيام كهذه، تصبح علبة المحارم جزءًا لا يتجزأ من سلة مشترياتنا، وقد يبدأ البيت بالتحوّل إلى شبه نهر يفيض بالمحارم البيضاء. صحيح، أن وظيفة المحارم هي تنظيف وتلطيف الأنف والاهتمام بألا نمشي بين الناس مع أنوف مخاطية، ولكن ليس هذا فحسب. قد تتسبب مسطحات غليظة على أوراق المحارم، باهتياج وغلاظة للأنف المخاطي المزكّم، ولعلها تقوم بتعزيز الإحمرار وتفاقم الشعور بعدم الراحة.

حتى الأرقام لا تكذب. تشير معطيات “ستورنيكس” إلى ارتفاع باستخدام المحارم الورقية في أشهر الشتاء بنسبة تعادل 50% مقارنة بأشهر الصيف. بهدف إعطاء أفضل رد لكل من يعاني من الزكام ونزلة البرد , وجدوا في كلينيكس طريقة للتسهيل على طبيعة الزكام، وأطلقوا لهذا الغرض نوعية المحارم الجديدة Kleenex Lotion– أوراق محارم غنية بالصفيّر (الكُخلى أو البكورية)، الألوي فيرا (الصبر) وفيتامين أي E وذلك بعبوة محمولة مريحة جدًا.
كلينيكس. نرعى بشرتكم منذ أكثر من 95 سنة
بالإمكان الحصول على Kleenex Lotion في شبكات التسويق والصيدليات بدءًا من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2020.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة