اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

كوكا-كولا في البلاد تدعو المستهلكين للمشاركة في فعالية "منربح ومنعمل خير"

تطلق كوكا-كولا في البلاد خطوة واسعة النطاق تدعو من خلالها المستهلكين إلى المشاركة في فعالية "منربح ومنعمل خير" والفوز بجوائز قيمة. في إطار الفعالية سيتم إرفاق أرقام لمنتجات عائلة كوكا-كولا بجميع الأحجام (باستثناء القناني الزجاجية) وعلى المشاركين تجميعها وتركيبها والحصول على كود يتيح لهم الفوز بجوائز قيمة ولكل جائزة كود مختلف.
من بين الجوائز التي سيتم توزيعها في إطار الفعالية: حواسيب نقالة (Laptops)، كاميرات للحواسيب، سماعات أذن، شاشات تلفزيون، مكبرات صوت، أجهزة خليوية، والتي ستساعد العائلات في هذه الأيام في التواصل والتعلم عن بعد، وكذلك أجهزة ألعاب، وجبات عائلية وغيرها.

إلى جانب الخطوة المثيرة، تشارك كوكا-كولا مع المبادرة الاجتماعية "نتعاون" للمنتدى الاقتصادي – الاجتماعي، التي تسعى لتقليص الفجوات التكنولوجية لدى الأولاد وأبناء الشبيبة في أنحاء البلاد، وذلك من خلال زيادة الوعي حول أهمية التبرع بالحواسيب المُجددة، وكذلك ستقوم بنفسها بالتبرع بأكثر من 1000 حاسوب لمن يحتاج إليها، وذلك من خلال مبادرة "نتعاون"، وكذلك ستتيح الفوز بالعديد من الأجهزة التكنولوجية التي تساعد في التواصل والتعلم عن بعد مثل حواسيب نقالة (Laptops)، كاميرات للحواسيب، سماعات أذن، شاشات تلفزيون، مكبرات صوت، أجهزة خليوية وغيرها.


ياعيل بويمل، مديرة تسويق القطاعات في كوكا-كولا قالت: "يسرنا في هذه الفترة المليئة بالتحديات أن نقدم المفاجآت ونثير مشاعر المستهلكين من خلال فعاليات مثيرة ومفاجئة، حيث نقوم في كل أسبوع بدعوة المستهلكين إلى تركيب الكود الذي سيرفق إلى منتجات عائلة كوكا-كولا والفوز بأجهزة تكنولوجية قيمة. إلى جانب الفعالية وضعت كوكا-كولا أمامها هدفاً يكمن بقيادة خطوات من أجل المجتمع والجمهور ويسرنا التعاون مع المشروع المهم للمنتدى الاقتصادي- الاجتماعي "نتعاون" وزيادة الوعي حول أهمية التبرع بالحواسيب القديمة بهدف مساعدة العائلات التي تحتاجها في التواصل والتعلم عن بعد في هذه الفترة".

كيف نشارك في حملة "منربح ومنعمل خير"؟
من أجل المشاركة بالحملة والفوز بجائزة، يجب شراء منتجات من عائلة كوكا-كولا بجميع الأحجام (باستثناء القناني الزجاجية)، المشاركة بالحملة، والبحث عن الكود الذي يتكون من 12 رقماً والرقم الإضافي القريب منه، بعد ذلك ندخل إلى موقع الفعالية cocacolamoments.co.il ، نسجل وندخل إلى المنطقة الشخصية وندخل الأرقام ونركب الكود الأسبوعي المناسب للجائزة التي نريدها.
كيف نركب الكود الأسبوعي ونفوز؟
في كل نهاية أسبوع، ستعلن كوكا-كولا عن جوائز جديدة، وعن الكود الخاص فقط بها، إن كان الكود بحوزتكم عليكم الدخول في أسرع وقت إلى موقع الفعالية وإدخاله. الأوائل الذين سيقومون باستكمال تركيب الكود الأسبوعي سيفوزون. إدخال 10 أرقام في المنطقة الشخصية يمنح منزلتين هدية.
تجدر الإشارة انه يجب حفظ المنتجات مع الأرقام التي فزتم بها كإثبات للفوز بالجوائز.
**يخضع لإبراز المنتجات مع الأرقام التي فزتم بها. خاضع للأنظمة، مدة الفعالية من 5.12.20 – 30.1.21. تفاصيل إضافية بالإمكان الحصول عليها من خلال صفحة الفيسبوك الرسمية باللغة العربية https://www.facebook.com/cocacolaArabic


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة