اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

بمشاركة جميع الأطر والهيئات: تشكيل لجنة “إدارة أزمات” في طمرة

أعلن في طمرة عن تشكيل لجنة “إدارة أزمات”، وذلك في أعقاب حريق هائل شبّ مساء أمس في محل تجاري بالمدينة.
وجاء ذلك في اجتماع عقد في مشفى الرحمة في طمرة، ظهر اليوم الاثنين، شاركت فيه كافة الأطر الرسمية والشعبية والمبادرات الشبابية في طمرة، إلى جانب لجان الزكاة وأئمة المساجد.
وأقرّ في الاجتماع تشكيل لجنة “إدارة الأزمات” وتنسق الجهود مكونة من كل الأطراف، باسم “طمرة الخير”، وتحديد مسؤولين عنها. بالإضافة إلى تشكيل صندوق واحد لتجميع كل المبالغ والتبرعات المادية والعينية والقوة العاملة.
كما وأقرّ المجتمعون أن تكون حملة التبرعات تحت اسم “طمرة الخير” بحيث يتم جمع التبرعات من خلال مجموعات مختلفة وتوحد من خلالها الجهود في كل أزمة ومبادرة خيرية عامة للبلد مستقبلا.
ودعت لجنة “إدارة الازمات” أهالي مدينة طمرة التواصل مع كل المبادرات والمجموعات التي أعلنت مساهمتها، من أموال وأيدي عاملة وموارد التي جميعها تصب في صندوق واحد، بحسب البيان.
وفي حديث لـ “موطني 48” مع أمين ذياب، ممثل عن الهمة الشبابية قال إن “هذه الخطوة المباركة تُعد غير مسبوقة لتوحيد الجهود في وقت الأزمات لبلدنا طمرة تشمل كل الأطر الرسمية وغيرها، والمميز فيها هو الاستمرارية إن شاء الله والمهنية في تنظيم العمل وتنسيقه”.
وأضاف: “بعد الجهود العظيمة للشباب في بلدنا في الانقاذ واطفاء الحريق تظهر الجهود للاستمرار واتمام العمل على أتمّ وجه بإعادة البناء لسابق عهده إن شاء الله”.
يذكر أن الحريق الهائل الذي شبّ في محل تجاري بمدينة طمرة، مساء الأحد، امتدت ألسنة النار باتجاه المنازل المحاذية، وأخمدت طواقم الإطفاء ألسنة النار في المكان، التي أسفرت عن أضرار في الممتلكات دون الإبلاغ عن وقوع إصابات بشرية.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة