اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

6 أعضاء من المعارضة في بلدية ام الفحم يطالبون بإقالة مديرها العام عوفر تودر

طالب 6 اعضاء من المعارضة في بلدية ام الفحم رئيس بلدية ام الفحم بعقد جلسة طارئة لمناقشة مواضيع هامة وملحة لمدينة ام الفحم، وعلى رأسها اقالة مدير عام البلدية عوفر تودر. بالإضافة الى "بحث الاعتراض على إقامة محطة شرطة في حي الظهر، ومنع استيلاء الرأسماليين على النصب التذكارية والدواوير في البلد، وكذلك توقيف عمل معلم مشبوه بتحرش جنسي ضد طالباته في احدى مدارس المدينة"، بحسب ما جاء في رسالة موجهة الى رئيس البلدية د. سمير صبحي محاميد.
وشدّد اعضاء البلدية على مطلبهم بـ"عدم تمديد عمل مدير عام بلدية ام الفحم عوفر تودر، لأنه بعد عام كامل منذ توليه هذه الوظيفة الكبيرة، والتي تكلف ميزانية البلدية حوالي 700 الف شيكل في السنة، لم يطرأ أي تغيير يذكر على أداء البلدية ونجاعة عمل الموظفين".
وطالب اعضاء البلدية، المحامي علي بركات جبارين , د. محمد ابو حفيظة, السيد وافي زيتاوي, السيد بلال ظاهر, المحامي رائد كساب والمحامي توفيق سعيد، بعقد جلسة طارئة للمجلس البلدي واتخاذ القرارات في عدة مواضيع ملحة.
وجاء في الرسالة: "طالب أعضاء البلدية الحفاظ على النصب التذكارية لشهداء الانتفاضة وعدم المساس بذكراهم العطرة، فقد دارت شبهات حول التفكير بجرف دوار الشهيد أحمد ابراهيم صيام واستبداله بنافورة من أجل إرضاء رأسمالي متنفذ يريد "تحسين" وجه عمارته التجارية."
كما طالب الموقعون على الرسالة: "منع إقامة محطة للشرطة في حي الظهر لأن الشرطة لا تقوم بواجبها في العديد من القضايا وأهمها محاربة العنف والجريمة، وتوقيف معلم عن العمل، حيث تثار ضده شبهات تحرش جنسي بطالبات قاصرات، لان إدارة البلدية امتنعت عن اتخاذ أي اجراء ضد هذا المعلم بسبب صلة قرابة تربط هذا المعلم المشبوه مع أحد أعضاء إدارة البلدية... يذكر أنه حسب قانون البلديات يلزم رئيس البلدية بعقد هذه الجلسة الطارئة خلال 7 أيام"- الى هنا نص الرسالة.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة