اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

مصر تظفر بالنقاط الثلاث على حساب ضيفتها توغو

حصد المنتخب المصري النقاط الثلاث من خلال فوزه على ضيفه منتخب توغو (1-0) ضمن ثالث جولات المجموعة السابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا السبت.
وسجل هدف المباراة الوحيد محمود حمدي "الونش" برأسية قريبة في الدقيقة 54 بعد كرة أعادها النني.

ورفع الفراعنة رصيدهم من النقاط إلى 5 في صدارة المجموعة.

وخاضت مصر مباراتها أمام توغو في غياب نجمها الأول محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنكليزي الذي أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الجمعة إصابته بفيروس كورونا.


وعانى المنتخب المصري الأمرين لتحقيق فوزه الHول بعد تعادلين امام كينيا وجزر القمر، فرفع رصيده إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة بالتساوي مع جزر القمر المتعادلة مع كينيا 1-1 الاربعاء.

في المقابل، منيت توغو بخسارتها الثانية مقابل تعادل فبقيت في المركز الاخير برصيد نقطة واحدة بفارق نقطتين خلف كينيا الثالثة.

ويحل المنتخب المصري ضيفا على توغو الثلاثاء في العاصمة لومي في الجولة الرابعة، فيما تلعب جزر القمر مع كينيا الأحد.

وكان الشوط الاول متواضعاً فنيا رغم سيطرة الفراعنة على اغلب فتراته حيث فشلوا في ترجمتها إلى أهداف بسبب الاستحواذ السلبي والبطء الشديد في نقل الهجمات، فندرت الفرص ابرزها رأسية مهاجم الزمالك مصطفي محمد إثر تمريرة من زميله في الفريق الابيض احمد سيد "زيزو" ابعدها الحارس مالكوم باركولا وارتطمت بالعارضة (21).

وكان التهديد الوحيد للضيوف من هجمة مرتدة أنهاها مهاجم العين الإماراتي لابا كودجو بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد الشناوي (43).

وضغط الفراعنة مع بداية الشوط الثاني، وسدد محمود حسن "تريزيغيه من ركلة حرة مباشرة ابعدها مالكوم بصعوبة (52)، وبعدها بدقيقتين، سجل الونش هدف الفوز برأسية من مسافة قريبة مستغلاً كرة من من مسافة قريبة للاعب وسط أرسنال الانكليزي محمد النني.

وتخلي لاعبو توغو عن حذرهم الدفاعي وسيطروا على وسط الملعب في محاولة لإدراك التعادل، مستغلين تراجع أصحاب الأرض الى الدفاع لكن دون خطورة.

وفي مباراة أخرى جرت اليوم، تغلبت بنين على ضيفتها ليسوثو في المجموعة 12، وانتهت مواجهة جمهورية الكونغو مع ضيفتها أنغولا بالتعادل السلبي لصالح المجموعة الرابعة.


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة