اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

ام الفحم :تكريم عائلة المرحوم محمود سلمان أبو غزالة

بادرت لجنة الزكاة والصدقات في مدينة أم الفحم، بالتعاون مع إدارة مدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية، إلى تكريم عائلة المرحوم الحاج محمود سلمان أبو غزالة، تعبيرا عن شكرهم الجزيل على تبرعه السخي لإقامة ثلاث غرف حاسوب في مدارس المدينة.

جاء ذلك خلال زيارة لوفد من “الزكاة” و”خديجة”، هذا الأسبوع، إلى منزل عائلة المرحوم أبو غزالة، وقد أشاد السيد مصطفى غليون، رئيس لجنة الزكاة والصدقات، في مداخلة له، بحرص المرحوم الحاج محمود، على دعم وجوه الخير وإخراج الزكاة والصدقات، لافتا إلى أنه كان من أوائل المتوجهين للجنة الزكاة لإخراج زكاة ماله مطلع ثمانينات القرن الماضي.

وأضاف غليون: “حرص المرحوم على تزكية أمواله وتقديم التبرعات والصدقات في كل باب خير، وخطوة افتتاح غرف الحاسوب جاءت بعد أن توجه إليّ باحثا عن صدقة جارية، وكانت النتيجة أن تبرع لافتتاح غرفة حاسوب في مدرسة الخنساء، تبعتها غرفة في مدرسة ابن سينا وكانت الأخيرة في مدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية للبنات”.

بعدها قدّم الأستاذ محمد أبو إلياس، مدير مدرسة خديجة الثانوية، شكره لعائلة المرحوم على تبرعهم بهذه الغرفة، وطلب من الجميع قراءة سورة الفاتحة على روحه الطاهرة.

ثم كانت كلمة للمربي الشيخ نائل فواز، نائب المدير في مدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية، بتوجيه رسالة الى أبناء المرحوم ان يسيروا على درب والدهم، وأن يحافظوا على صلاحهم ودعائهم له مستشهدا بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: “اذا مات الإنسان انقطع عمله إلا من ثلاث صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له”.

في ختام الزيارة، قدّمت إدارة مدرسة “خديجة” درعا إلى عائلة المرحوم، عرفانا بفضله وعطائه وتبرعه للمدرسة.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة