اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

توزيع حواسيب على طلاب كفرقرع للتعامل مع جائحة كورونا



في اطار برنامج وزارة التربية والتعليم الهادف لتوزيع 150 ألف حاسوب على طلاب إسرائيل , وضمنه حصلت مدارس كفرقرع على 540 حاسوبا , حل اليوم الثلاثاء الموافق 10.11.2020 عميت ادري مدير عام وزارة التربية ضيفا على جهاز التربية والتعليم كفرقرع ، وكان باستقباله المحامي فراس بدحي رئيس المجلس المحلي وذلك في قاعة مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية.

ورافق المدير العام د. ساعر هرئيل مدير لواء حيفا في وزارة التربية , ومركزة التفتيش العربي في اللواء السيدة سينا زحالقة ، وعدد من المفتشين.

وشارك في الجلسة القائم باعمال رئيس المجلس السيد مصطفى عسلي ، ونواب الرئيس السادة محمود مصالحة ، هيثم زحالقة وسامي زيد ، والسيد رشيد عثامنة مدير قسم المعارف ، والمربي ناظم زحالقة مدير مدرسة احمد عبد الله يحيى وعدد من المسؤولين والعاملين في حقل التربية والتعليم.

وهدفت الزيارة الاحتفال بتوزيع حواسيب شخصية على طلاب القرية بهدف التغلب على مصاعب جائحة كورونا والتعامل معها، وكذلك الاطلاع على نجاحات المدرسة الثانوية وجهاز التربية في كفرقرع.

افتتح الاحتفال مدير مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية كفرقرع المربي ناظم زحالقة اذ حيا الحضور وشكرهم على تعاونهم من اجل الحصول على هذه الكمية من الحواسيب والتي ستساهم في دعم وتشجيع الطلاب في النجاح في مشواره الثانوي خصوصا في ظل الظروف الصعبة للتعامل مع جائحة كورونا.

ثم تحدث مدير عام وزارة التربية السيد عميت ادري والذي اعرب عن تقديره واعجابه لجهاز التربية والتعليم والإنجازات التعليمية والتربوية التي حققتها مدارس كفرقرع , مشيدا بذلك دور إدارة مجلس محلي كفرقرع ومجهوداتها في سلك التربية والتعليم , كما وتطرق المدير العام على أهمية تقليص الفجوات بين جميع الأوساط خصوصا في ظل الظروف الصعبة للتعامل بمهنية مع جائحة كورونا.

بدوره أشاد المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع بمستوى التعاون والمشاركة ما بين إدارة المجلس المحلي كفرقرع وإدارة لواء حيفا بوزارة التربية , مؤكدا على ان هذا التعاون يجب ان يكون مثالا ونموذجا لتبنيه للتعاون ما بين السلطات المحلية واولوية وزارة التربية , كما وشكر المدير العام ومدير لواء حيفا وطاقم المفتشين وكل العاملين في حقل التربية والتعليم بكفرقرع على مساعيهم لقيادة جهاز التربية والتعليم نحو التميز والإنجازات.

د. ساعر هرئيل وكعادته حيا إدارة المجلس المحلي على اجندتها بوضع جهاز التربية والتعليم في سلم أولوياتها , قائلا :" كفرقرع تتميز بقيادة تربوية اجتماعية بمستوى عال , الامر الذي يحقق نجاحات وتميز على ارض الواقع في جميع مدارس كفرقرع".

وقدمت المربية اروى مصالحة مركزة الحوسبة في ثانوية احمد عبد الله يحيى محاضرة حول تحويل المدرسة الى مدرسة موسبة وطرق التعلم عن بعد.

هذا وفي نهاية الاحتفال قام المحامي فراس بدحي بتكريم ابنة كفرقرع , السيدة سينا زحالقة مركزة التفتيش العربي في لواء حيفا بوزراة التربية وذلك بمناسبة حصدها جائزة الموظف المتميز في وزارة التربية للعام 2019.

 


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة