اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

المنتج صادق الصبّاح يفجّر مفاجأة عن “الهيبة” جزءًا خامسًا وفيلمًا سينمائياً

كشف المنتج صادق الصبّاح، صاحب شركة صبّاح أخوان، عبر CNN عن مفاجآت بخصوص مسلسل “الهيبة”، حيث تحدث عن أسباب عرض الجزء الرابع منه خارج السباق الرمضاني وذلك بسبب الإنتهاء من تصويره قبل 6 أشهر من شهر رمضان، فلماذا الإنتظار خاصة ان مشروع “الهيبة” بالتحديد يخلق موسماً جديداً عند عرضه. وأضاف المنتج اللبناني مشدداً أنه وعلى الرغم من الحالة الخاصة لعرض المسلسلات خلال شهر رمضان لكن يجب على الجمهور أن يعتاد على العرض خارج شهر الصوم حيث يجب الإهتمام بباقي المواسم أيضاً.
وعن الصعوبات التي واجهت التصوير خلال انتشار فيروس كورونا، أكد الصبّاح أن 70% من تصوير “الهيبة” خارجي بالاضافة الى تواجد عدد كبير من الممثلين فيه فإضطرت الشركة الى تأجيل التصوير الى أواخر شهر الرابع، بالاضافة الى اخذ تراخيص من وزارة الدفاع لاستعمال السلاح بشكل قانوني. مؤكداً انه تم الانتهاء من التصوير بالطريقة التي يريدونها.
ورداً على سؤال حول حقيقة وجود جزءاً خامساً من المسلسل، كشف المنتج صادق الصبّاح انه حصل تطور في آخر حلقات الجزء الرابع من العمل، هنا وضعه المخرج سامر برقاوي بكل النقاط التي من الممكن البناء عليها لانتاج الجزء الخامس وهذا ما سيكتشفه الجمهور خلال حضوره للجزء الرابع، مشدداً ان الجزء الخامس سيتطرق الى موضوع مهم جداً له علاقة برجالات كجبل شيخ الحبل وكيف يستطيع الوصول الى مراكز حساسة في الدولة، مؤكداً في الوقت نفسه أنه تم الاتفاق أن الجزء الخامس هو الأخير من الهيبة ولم يتم اتخاذ القرار النهائي حول توقيت التصوير أو عرضه حيث لم تتضح الصورة حتى الآن.
وكشف الصبّاح أنه قرر مع تيم حسن وسامر برقاوي وفريق العمل الانتاجي أن ينهوا حالة الهيبة بفيلم سينمائي يبصر النور أواخر عام 2022 ضمن مستوى عالٍ جداً حيث يتم البحث بكافة التفاصيل التقنية والفنية.
نذكر أن مسلسل “الهيبة الرد”، يبدأ عرضه في الأول من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل على مجموعة من القنوات العربية والمنصات الإلكترونية وهي ShahidVOD، mbc4، mtvlebanon،Art ، رؤيا، السومرية. اخراج سامر البرقاوي، بطولة تيم حسن، منى واصف، عادل كرم، ديما قندلفت، عبده شاهين، روزينا اللاذقاني، أويس مخللاتي وباقة من الممثلين.

 


>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة