اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

عائلة المرحوم طه عطالله من الناصرة:والدنا توفي بسبب اهمال المستشفى وليس بالكورونا-المستشفى يعقب:قدمنا الرّعاية الصحيّة الكاملة

قالت عائلة الحاج طه سعيد عطالله (84 عاما) من الناصرة الذي توفي مطلع الشهر في مستشفى الناصرة الانجليزي وتم الاعلان بانه توفي وهو مريض بفيروس كورونا، انه توفي بسبب الاهمال وليس بالكورونا كما ذكر المستشفى.


وقال ابنه الحاج سعيد عطالله وزوجته رحاب، ان الحاج كان مريض وقد دخل الى المستشفى حيث كان يعاني من امراض ،حينما دخل الى المستشفى هنالك اعلن الطاقم بانه مريض بفيروس كورونا وهو يعاني من ارتفاع المياه الى الرئتين وبحاجة لمتابعة مستمرة ولكنهم بالمستشفى لم يهتموا بمرضه الاساسي وكان اهتمامهم بفيروس كورونا ولم يقدموا له العلاج حتى توفي بعدها بيومين مع العلم ان ممرضة بالمستشفى قبل وفاته بوقت قصير اخبرتنا ان وضعه الصحي تحسن ولكن تفاجئنا بانهم اخبروننا بعدها وضعه الصحي صعب وبعدها بدقائق تم اعلامنا انه قد توفي ونحن نقول ان سبب وفاته هو اهمال من قبل الطاقم الطبي وليش فيروس كورونا (حسب اقوالهم)..


وتعقيبا على اقوال العائلة جاء من المستشفى:يرسل المستشفى الإنچليزي خالص العزاء لعائلة المرحوم الذي وافته المنية بعد إصابته بڤيروس الكورونا اضافة الى امراض مزمنة اخرى عانى منها كما ذُكر على يد العائلة الكريمة.
يقدّم المستشفى الإنجليزي الرّعاية الصحيّة الكاملة لجميع المرضى المتعالجين في أقسامه كافة دون استثناء. وفي قسم الكورونا تحديدا يتم علاج المرضى على أعلى المستويات ونوفر لهم جميع الأدوية المتعارف عليها عالميا ومحلياً وفقا للإرشادات الّتي تنصها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

يفتك ڤيروس الكورونا في كهالنا وشيوخنا خاصة منذ فترة منذ أن أجتاحت الكورونا البلاد عامّة ومجتمعنا العربي خاصّة.

نحمد الله على تحسن حالة زوجة الفقيد من ڤيروس الكورونا وتسريحها من المستشفى بعد تلقيها العلاج في قسم النصر بمستشفى الناصرة الانجليزي.
للفقيد الرحمه وللعائلة من بعده طول البقاء وأسكنه الله فسيح جناته.

في الصورة سعيد عطالله ابن المرحوم


>>> للمزيد من أزمة الكورونا اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة