اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

شركة الكهرباء تقوم بتعزيز طواقمها على أعتاب موجة الحرّ الشديدة التي يتوقع حدوثها في نهاية الأسبوع

على أعتاب موجة الحرّ الشديدة التي يتوقع حدوثها في نهاية الأسبوع، تقوم شركة الكهرباء بتعزيز طواقمها، وهي مستعدة لتوفير الاستجابة الهادفة لإصلاح الأعطاب في شبكة الكهرباء، والتمديدات إلى المنازل.

قلّصت شركة الكهرباء في هذه الأيام إلى الحد الأدنى الأعمال المخطط إجراؤها في جميع أرجاء البلاد، كما توفر الشركة أيضا استجابة في أعمال التحسينات الضرورية، بناء على الحاجة، في أعمال تشمل تعزيز المناطق التي تعاني من الضغط، إصلاح مواضع الخلل، إصلاح التشويشات في إمداد الكهرباء، وإزالة ما يمكن أن يهدد أمن الجمهور.

من المهم الإشارة إلى أن إمدادات الكهرباء غير المنظمة وغير المعترف بها في أنظمة الشركة، تتسبب في خلق عبء ثقيل واستثنائي وغير مخطط له على الشبكة في أماكن غير متوقعة. وهذا ما من شأنه أن يتسبب في خلل متكرر في توفير الكهرباء، وخصوصا في الأوقات التي تكون فيها حالة الطقس شديدة التطرف.

على التوازي مع عمل الشركة الهادف إلى تقليص هذه الظاهرة وآثارها إلى الحد الأدنى، وبالتضافر مع الجهود التي من المفترض أن تؤدي إلى سن قانون لتنظيم هذا الموضوع، فإن الشركة تعود وتكرر طالبة من زبائنها الامتناع عن استخدام الأجهزة الكهربائية التي تستهلك الكثير من الطاقة، وخصوصا في ساعات ما بعد الظهيرة وساعات المساء.
إن تقليص استخدام الأجهزة الكهربائية التي تستهلك طاقة كهربائية عالية وغير ضرورية (على غرار الغسّالات والنشّافات، أفران الطبخ والخبز، تشغيل المكيّفات في الغرف الفارغة)، يساعد كما أسلفنا في منع وقوع الأعطاب.

هذه النشاطات تساعد في الحول دون وقوع أعطاب، من خلال تقليل الطلب على شبكة الكهرباء، وهذا ما من شأنه أن يتيح إمداد الكهرباء بشكل منتظم. أما الضغط الشديد على شبكة الكهرباء فمن شأنه أن يتسبب في حرق موصلات الكهرباء ومحوّلاتها، وإصلاح هذه الأعطاب يتطلب وقتا طويلا، وهذا أمر نرغب جميعا في منع حصوله.
إننا في شركة الكهرباء نواصل دائما بذل كل جهد من أجل توفير خدمة قصوى لجميع الزبائن، واستجابة كاملة وسريعة لغرض توفير كهرباء ذات جودة.
هذا، ويتواصل مدراء الشركة بشكل تام ومتواصل مع رؤساء السلطات المحلية، وقد وضعوا رهن خدمتهم قنوات تواصل إضافية إلى جانب وسائل التواصل المتنوعة المتوفرة أصلا للزبائن
إننا في شركة الكهرباء نشكر زبائننا على التعاون الذي يتيح لنا اجتياز موجة الحر هذه بأمان.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة