اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

مجلس كفر مندا المحلي ينظم احتفالًا بمناسبة وضع حجر الأساس لبركة السباحة والمجمع الرياضي‎

نظم مجلس كفر مندا المحلي إحتفالًا بمناسبة وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء بركة السباحة والمجمع الرياضي شرقي القرية، ويتوقع أن يكون المشروع جاهزًا بعد عام ونصف.
ويضم المجمع الرياضي بركة سباحة نصف اولمبية مغلقة للكبار وأخرى للصغار، مع أجهزة متطورة لتدفئة المياه على مدار السنة، بالإضافة الى مركز لياقة بدنية، ساونا جافة، ساونا بخار، وجاكوزي، كافتيريا، مناطق خضراء، جناحين لتغيير الملابس للرجال والنساء وكلٍ على حدة، مع الأخذ بعين الإعتبار تخصيص أوقات خاصة للنساء.
وقد شارك في وضع حجر الأساس رئيس وأعضاء وموظفي المجلس المحلي، النائبان احمد طيبي واسامة سعدي، وشخصيات تربوية، اجتماعية، ثقافية ولفيف من اهالي القرية والضيوف.
وقد تولى عرافة الاحتفال الأستاذ عبد الرحمن عبد الحليم، الذي رحب بجميع الحضور، وأشار ان هذا المشروع الحيوي طالما انتظره اهالي القرية طويلًا، واستذكر رئيس المجلس الراحل طه عبد الحليم الذي بدأ بهذا المشروع وها هو الحلم يتحقق بعد ان عمل طويلًا لتحقيقه، حيث صدر الترخيص الأول للمشروع عام 1997 ولسوء الحظ لم يكتمل حتى منّ الله علينا بنجله مؤنس طه عبد الحليم الذي قرر اكمال المشروع خدمةً لأهالي كفر مندا جميعًا، كما تمنى التوفيق لمقاول المشروع السيد محمود حافظ الحسن.
مهندس المجلس المحلي عادل قدح أعرب عن سروره بوضع حجر الاساس لهذا المشروع الهام الذي تبلغ مساحته 8 دونم وبتكلفة تصل الى 15 مليون شيكل، كما قدم شرحًا وافيًا عن هذا المشروع الحيوي واشار ان هذا الانجاز يصب في مصلحة ورعاية جميع ابناء البلد، واشاد بالسواعد التي عملت وستعمل لبناء هذا الصرح الرياضي الكبير.
عضو المجلس المحلي محمد يوسف قدح رحب بجميع الضيوف من أهالي وضيوف، وذكر ان هذا المشروع سيحقق حلم الكثير من المنداويبن الذين طالما انتظروا هذا المشروع الكبير والحيوي، وارسل رسالة الى جميع أعضاء المجلس للشراكة والوحدة لتحقيق المصلحة العامة لكفر مندا.
النائب احمد الطيبي أعرب عن سعادته بهذا المشروع الضخم الذي يصل قيمته الاجمالية 15 مليون شيكل، كما شدد على اهمية المشروع الحيوي الذي سيعلم ابناءنا تعلم السباحة والذي يعتبر قفزة نوعية في العمل البلدي.

رئيس المجلس المحلي مؤنس عبد الحليم اكد ان هذا المشروع الرياضي يخدم جميع أبناء كفر مندا بلا إستثناء، وذكر بعض المشاريع العمرانية الضخمة التي يعمل المجلس المحلي لتحقيقها وخاصة تحصيل نحو 200 وحدة سكنية في منطقة الازواج الشابة، واشار الى انه سيتم تحصيل 600 وحدة سكنية أخرى في القريب العاجل، كما تحدث عن جائزة التربية التعليم التي حصلت عليها كفر مندا، وذكر انه سيتم في الأسبوع القادم وضع حجر الاساس لأربعة روضات عصرية جديدة في الحي الغربي.
وامل في التعاون المشترك بين الجميع من اجل رفع مكانة كفر مندا عاليًا، ووضع جميع الخلافات جانبًا لأنها تصغر امام المصلحة العامة.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة