اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

كفرقرع- يوم دراسي لمربيات الصفوف الاولى والبساتين

نظم مجلس كفرقرع المحلي يوم أمس الثلاثاء يوما دراسيا حمل عنوان "معابر في ظل جائحة الكورونا" , بمشاركة مربيات الصفوف الأولى ومربيات صفوف البساتين , وذلك بالتعاون مع وحدة الخدمات النفسية بإدارة السيد ثروت مصالحة وطاقم الاخصائيين, وبرنامج 360 بإدارة السيدة هزار اسماعيل ومركزة وحدة الدوام المنتظم السيدة سجى حمارشة, وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لواء حيفا , وبحضور كل من المفتشات السيدة سناء عبد الخالق مفتشة رياض الاطفال، السيدة ازل ملك مفتشة المدارس الابتدائية، والسيدة سماهر ابو زينة مفتشة المدارس الفوق الابتدائية.

اعرب المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفر قرع والذي شارك في اليوم الدراسي عن مباركته لهذا اليوم ودعمه الدائم لجيل الطفولة المبكرة والتي شدد على أنها المرحلة الاولية لبناء شخصية قيادية قرعاوية وكذلك عن دعمه الدائم لمعلمات جيل الطفولة.

يهدف اليوم الدراسي لتهيئة الطاقم نفسيا ومعنويا لاستقبال اطفالنا وطلابنا في ظل ازمة الكورونا لاستقبال بمرحلتهم الجديدة بظروف غريبة والتي ستكون المرة الأولى التي سيقبل عليها الطاقم والطلاب.

تخلل اليوم كلمات ترحيبية والتي اجمع فيها المتحدثون في اليوم الدراسي على أهمية مشروع معابر واهمية تحضير الطاقم وابناءنا من أجل تهيئة المناخ التعليمي لاحتضان طلابنا في مرحلة عبورهم بشكل سلس وآمن.

كما تخلل اليوم ورشة عمل والتي مررت عن طريق السيدة سماح مصالحة معالجة في الاداء الوظيفي والتي شرحت فيها عن التحديات التي ستواجه العاملين في سلك التربية والتعليم وأهالي , وطلاب في ظل هذه الازمه والتي من شأنها ان تحدث تغيير على حياة وسلوك الطلاب والطواقم لتعايشهم مع الوضع الجديد ، وقدمت للطاقم ادوات لكيفية التعامل مع هذه الصعوبات وفق استراتيجيات وآليات عملية.

وفي نهاية اليوم الدراسي قدمت السيدة حنين صيداوي معالجة عن طريق الفنون ورشة عمل والتي هدفت لرفع المعنويات والتفكير الايجابي لدى الطواقم.


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة