اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

كفرمندا تحصد جائزة التربية والتعليم لعام 2020

في خطوة رائدة تعزز مكانة مسيرة التربية والتعليم في قرية كفرمندا صادقت لجنة جائزة التربية في وزارة المعارف – لواء الشمال يوم الخميس 13.8.2020, على منح كفرمندا جائزة التربية (פרס חינוך יישובי ) من بين القرى والبلديات والمدن التي شاركت في هذه المسابقة, وانتقال بلدتنا الى المرحلة القطرية التي ستجرى لاحقا ان شاء الله.
هذا وقد قام السيد مؤنس عبد الحليم رئيس المجلس المحلي بعرض الخطوط للنهج الذي تسير عليه السلطة المحلية بأقسامها المختلفة من اجل النهوض قدما بمسيرة التربية والتعليم، وخاصة مع قسم المعارف الذي يشاركه الدعم لتقديم الأفضل على كافة المستويات والاطر التربوية التعليمية.
هذا وبدوره قام مفتش مدارس القرية د. حمد طربيه بتقديم عرض واف وكاف للبرامج المتميزة والخاصة من حيث زيادة التحصيل، مبادرات تربوية تعليمية، مشاركة الاهل ومدى تفاعلهم، تحسين المناخ التدريسي, برامج الاحتواء والتربية الخاصة, منع التسرب, نوعية الفعاليات اللامنهجية, التنويع في أساليب التدريس والتقويم, نسبة الحاصلين على شهادة البجروت, نوعية ومستوى التعليم والبرامج في المرحلة ما قبل الابتدائية وغيرها.
كما وشدد د. حمد طربيه على خصوصية كل مسار من هذه المسارات والقفزة النوعية في مجال التربية والتعليم على مستوى القرية عامة، الامر الذي اثار لجنة جائزة التربية الى حد كبير وقادها الى منح الجائزة لكفر مندا بكل جدارة.
من الجدير ذكره ان د. حمد طربيه قاد عدة مدارس في بلدات أخرى في سنوات سابقة للحصول على جائزة التربية المدرسية (פרס חינוך בית ספרי) لمدة خمس سنوات متتالية، وهذا وسام بارز وشهادة فخر في مسيرته وانجازاته العظيمة.
ان تحصل كفرمندا على هذه الجائزة ليس بالأمر الهين او البديهي، بل يحتاج الامر الى الكثير من العمل المتواصل وتظافر الجهود، والوقت الطويل، والتخطيط التحفيز والمثابرة.
نفتخر ونعتز ونشمخ عاليا بحصولنا على جائزة التربية، ونتقدم بعظيم شكرنا لجميع المفتشين الداعمين، المديرين، مديري الأقسام في المجلس المحلي والعاملين فيه ذات الصلة والمرشدين ونخص بالذكر الأخ جمال طه مدير قسم المعارف في السلطة المحلية والعاملين معه، فكل التقدير والشكر العميق
هنيئا لكم جميعا، وقدما نحو الحصول على جائزة التربية القطرية.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة