اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

ساري: ارتكبت خطأً غبيًا.. ورونالدو لم يكن محظوظا

اعترف ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس، بأنه ارتكب خطأ غبيًا خلال مباراة فريقه أمام ميلان، مساء اليوم الجمعة، في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وتعادل يوفنتوس سلبيًا مع ميلان ليتأهل للمباراة النهائية مستفيدًا بتعادله خارج أرضه ذهابا بهدف لمثله.

وقال ساري في تصريحات لقناة "راي سبورت": "أمر واضح أنه بعد ثلاثة أشهر من الإيقاف كانت العودة إلى خط التماس ورؤية الفريق على أرض الملعب شعور جيد، حتى ولو بدون الجماهير".




وأضاف: "كنت مندهشًا للغاية وراضٍ جدًا عن أول 30 دقيقة لعبناها، حيث قمنا بتحريك الكرة بسرعة وسيطرنا بشكل كامل على المباراة حتى قبل البطاقة الحمراء للاعب ميلان".

وتابع: "بعد ذلك، قمنا بتهدئة وتيرتنا وكثافتنا وتصميمنا العقلي، وركزنا بشكل أكبر على التحركات الفردية ولمس الكرة مرتين، لكن هذا خطر في ملعب فارغ، سيستغرق الأمر بعض الصبر، لكن أول 30 دقيقة رأيتها اليوم كانت علامة ممتازة".

دور رونالدو

وواصل: "رونالدو؟ طلبت منه أن يلعب دورًا مركزيًا أكثر، وكان سعيدًا بالتجربة وقدم المباراة التي يحتاجها، ربما لم يكن معتادًا على إهدار ركلة جزاء، لكنه كان غير محظوظ".

وأردف ساري: "لقد ارتكبت خطأً غبيًا، لقد انغمست في حماسة وجود خمسة بدائل، لكن القيام بثلاثة تبديلات في وقت واحد كانت مخاطرة كبيرة، وفي تلك اللحظة فقدنا قبضتنا على المواجهة، يجب عليّ أن أستعمل التغييرات في أوقات كثيرة".

وزاد: "استبدلت دوجلاس كوستا خوفًا من تعرضه للأذى، لكن عندما أخرجته كان لا يزال يبدو من بين الأكثر حدة، إنه لاعب يمكنه إحداث الفارق عندما يكون لائقًا".

وعما إذا كان يفضل مواجهة نابولي أو إنتر في النهائي، كشف ساري: "الشيء المهم هو أننا في هذا الدور، ثم سنرى غدًا من سنواجه".

وختم: "نابولي مثلنا فقد ميزة اللعب على أرضه لغياب الجماهير، نتيجة مواجهة الذهاب قد تكون ميزة بسيطة للإنتر، لكن في الحقيقة الأمور لا تزال مفتوحة".


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة