اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

كلوب: سنحتفل بالبريميرليج حتى لو وصفونا بالمجانين

أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن فريقه ربما يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم المقبل، في حال تم تخفيف القيود المفروضة على التجمعات بسبب فيروس كورونا.

وبات ليفربول قريبًا للغاية من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عامًا، حيث يحتاج الريدز لجمع 6 نقاط من المباريات التسع المتبقية للظفر باللقب.

ومن المنتظر أن يعود الدوري الإنجليزي من جديد يوم 17 يونيو/حزيران المقبل بدون جماهير، وبالتالي لن تتمكن جماهير ليفربول من التواجد في ملعب الأنفيلد للاحتفال باللقب، كما لن يسمح لهم بالتجمع في المدينة.

اليوم المُنتظر

وقال كلوب في تصريحات لـ"سكاي سبورتس": "عدم قدرتنا على الاحتفال بالطريقة التي طالما حلمت بها، هو أمر غير لطيف، أشعر بذلك، ليس مثاليا أن تحتفل وحدك في الملعب، ومن ثم تعود إلى المنزل".

وأضاف: "الأمر لا يمكن تغييره الآن، ولكن ستأتي أيام ستعود فيها الحياة إلى طبيعتها، عندما يتوصل شخص ما إلى اللقاح أو يجد حلا لتلك المشكلة، وعندما تصبح نسب العدوى صفر، سيأتي هذا اليوم، وحينها سنملك كل الحق في الاحتفال".

وتابع كلوب: "إذا أتى ذلك اليوم في الجولة الـ12 أو الـ13 من الموسم المقبل وأردنا الاحتفال، من سيوقفنا؟"

وأردف: "حينها سيكون لدينا الكأس وسنتجول به في المدينة وسنقف في الحافلة، إذا ظن أحد أننا مجانين، فلن أهتم، هل سيبقى ذلك احتفالا خاصًا؟ بالطبع هو مختلف، لكن الاختلاف في بعض الأحيان يكون جيدا".

إنجاز تاريخي



ونجح ليفربول في جمع 82 نقطة من 29 مباراة قبل توقف الدوري في شهر مارس/آذار الماضي، وتعادل الفريق في لقاء وحيد وخسر آخر، وبإمكانه تحطيم رقم مانشستر سيتي القياسي الذي جمع 100 نقطة في موسم 2017- 2018.

وعن ذلك علق المدرب الألماني: "المشكلة في اللحظة الحالية أننا نرغب في أن نصبح الأبطال أولًا، لا أجلس هنا وأشكك في ذلك، ولكني أدرك أننا بحاجة للفوز بالمباريات، ليس مباراتين بل إذا أمكن 9 مباريات".

وواصل مدرب الريدز: سيكون ذلك تاريخيًا، علي التحدث عن ذلك بوضوح، ليس تاريخيًا للنادي فقط بل بشكل عام، نملك فرصة جمع عدد لا يصدق من النقاط، وبالتالي نحضر أنفسنا لذلك، وسنرى ماذا سيحدث".

ضد العنصرية

وعن دعم ليفربول لحركة "حياة السود تهم" بجلوس اللاعبين على ركبتهم في التدريبات، قال كلوب: "بالنسبة لنا التواصل مع الآخرين ومع تلك الحركة أمر طبيعي".

وختم: "إذا نظرت إلى فريقنا، ستجد أننا نملك لاعبين من أفريقيا ومن إنجلترا وغيرها، وبالتالي كان من الطبيعي ألا نفكر للحظة عند إرسالنا تلك الرسالة، هذا أمر طبيعي للغاية، أنا فخور باللاعبين، وكانت تلك لحظة استثنائية، الرسالة كانت مهمة".


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة