اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

شاهدوا - اعتقال شاب من طمرة سرق سيارة تركها صاحبها امام محل تجاري وفر بها الى شعفاط

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي اليوم الاربعاء : تلقى مركز الشرطة 100 قبل حوالي اسبوعين 22.02 بلاغ اثناء ساعات الظهر حول سرقة مركبة من صاحبها عندما دخل الى متجر في طمرة وترك السيارة ومحركها يعمل.

فور تلقي البلاغ سارع افراد الشرطة الى المكان وقاموا بنشر الحواجز وجمع الادلة والبينات والافادات وشرعوا بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث ورصد المشتبهين.

في اطار التحقيق نجح افراد الشرطة بواسطة استخدام وسائل تكنولوجية متقدمة برصد مشتبه في ساعات الليل وهو يقود المركبة المسروقه بالقرب من مفرق يابور على طريق رقم 70، عندها اقام افراد الشرطة حاجز في المكان ومع وصول المركبة الى المكان ولاحظ السائق المشتبه تواجد افراد الشرطة قام المشتبه بالسير الى الخلف بسرعة واجتياز مركبات ومن ثم لاذ بالفرار على الاقدام.

بفضل اجراءات تحقيق مختلفة قامت بها الشرطة نحجت بعد عدة ايام بالقاء القبض على المشتبه على حاجز معلي ادوميم بعد خروجه من مخيم اللاجئين شعفاط حيث اختبأ هناك.

تم توقيف المشتبه 43 عام من سكان طمرة واحيل الى التحقيق في مركز الشرطة حيث قامت محكمة الصلح في حيفا بتمديد فترة توقيفه على ذمة التحقيق.

من مواد التحقيق التي تم جمعها تبين ان المشتبه قام بقيادة المركبة دون اذن وبالرغم من ان محكمة الصلح في عكا الغت رخصته لفترة 5 سنوات.

مع الانتهاء من تحقيق مكثف تم تحويل مواد التحقيق الى النيابة التي قامت بدورها بفحص الادلة وبناءًا على ذلك قامت بتقديم لائحة اتهام ضد المتهم مرفقة بطلب توقيفه حتى انتهاء الاجراءات القانونية. لائحة اتهام تنسب له مخالفات القيادة بدون اذن صاحب المركبة وتعطيل عمل افراد الشرطة والقيادة في الوقت الذي تم الغاء رخصته.

*تناشد الشرطة اصحاب المركبات عدم ترك المركبة اثناء عمل محركها والخروج منها وتوصي ابقاء المفاتيح بحوزتكم واقفال المركبة عند تركها لتفادي عمليات السرقة.*

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة