اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

شذا العطر الايطالي الفاخر XERJOFF ACCENTO OVERDOSE


عطر مختلف لمحبي عطور البوتيك الثمينة

بداية, لأول مرة نقتنع لماذا قارورة عطر تستحق ان ندفع مقابلها 1180 ش.! لأن عطر XERJOFF ACCENTO OVERDOSE هو قطعة فن ايطالي أصيلة .. والأروع من ذلك ان العبق يدوم طويلا حتى بعد الاستحمام!!
اسمعوا قصة وصول هذا العطر المذهل إلى حوانيت "أبريل"..

انسوا وتناسوا كل العطور المعروفة والتابعة لماركات عالمية مشهورة.. انسوها كلها لان هذا هو عطر أذكياء العطور والروائح الطيبة والأصيلة والثمينة! لأنه ليس عطرا تسويقيا لما يسمى mass market.. هذا عطر الأشخاص الذين يدركون عالم العطور والفحوى الصحيح وهذا هو العطر الذي يجب أن تفخروا بامتلاكه..

في سهرة احتفالية خاصة جدا, دعي اليها نخبة مصغرة ومختارة من المؤثرين وأهل الصحافة, اجتمعنا في غاليري costa في تل ابيب.. ولم نكن ندرك ما بانتظارنا..
لحظة مرورنا مدخل القاعة استقبلنا كالأمراء.. ودخلنا الى عالم فاخر مزين بالأزهار المتناثرة في كل مكان والموسيقى الهادئة والعطور الفواحة والكوكتيلات الشهية والمقبلات المدللة.. كل ذلك في حضرة سيرجيو مومو, خبير العطور ومالك ماركة العطور الفاخرة XERJOFF, ونيتسا بيليت وابنها اوري بيليت, من أصحاب شركة "ليليت كوزميتكس" المستوردة للعطر, وادارة شبكة "أبريل" التي تبيع العطر في فروعها, وادارة شركة "راني راهف" للعلاقات العامة.
في هذه الأجواء الرفيعة بدأنا سهرتنا الممتعة والمليئة بالتجارب الفواحة.
بدأ المساء بدلال من المشروب والمقبلات الفاخرة وقام ساحر بالتجول بيننا وتسليتنا بأعمال سحرية.
المحطة التالية ببساطة سحرت انفاسنا حين دخلنا قاعة العشاء المزينة بسماء من الأضواء المتلألئة كالنجوم فوق مائدة عشاء كبيرة مزينة بالشموع والأزهار والمقبلات الفاخرة التي اعدها شيف ايطالي حضر مع فريق الشركة من إيطاليا خصيصاً وأعد أطباقاً بروح العطر الفاخر.

بدأنا بتناول وجبة العشاء الملوكية مع طاقم كامل من الندلاء. حصل كل ضيف على لائحة الطعام المميزة مع اسمه الخاص وبدأنا بالمقبلات تلاها فقرة ممتعة مع نفس الساحر بقدرات مدهشة. ثم القى سيرجيو مومو كلمة للحضور وكذلك أوري بيليت من شركة "ليليت كوزميتكس" ومن ثم انتقلنا الى الوجبات الرئيسية من السلمون واللحوم. أما التحلاية التي أعدها الشيف الايطالي كحساء من الفاكهة من مكونات العطر الفاخر.. قبل تناول التحلاية وزعوا لنا فوط طعام مرشوشة بالعطر الجديد لتتناغم حواس الشم والمذاق بشكل مذهل. بجانب كل صحن كانت علبة مصغرة هدية من كولكشن عطور XERJOFF.
بعد نهاية المساء قُدمت هدية عطر XERJOFF ACCENTO OVERDOSE الفاخرة لكل ضيف.

"إكسرجوف"
عطور الفخامة الإيطالية

ماركة عطور البوتيك الإيطالية الثمينة XERJOFF قدمت احدث عطورها بالحفل الفاخر XERJOFF ACCENTO OVERDOSE بالقارورة الذهبية والذي أُعد ليكون للرجال والنساء سوية.
عطور XERJOFF يتم تطويرها وتركيبها من مستخلصات مميزة بتركيز عالٍ بشكل خاص ويتم استخلاصها من مواد خام طاهرة ومن أجودها على الإطلاق.
العطور تُصمم على الطريقة الإيطالية التقليدية والقارورة نفسها عبارة عن عمل فني جميل.
العطر الجديد يتمتع برائحة مميزة, وهو للنساء وللرجال, أبتُكر ليدوم طويلاً فعندما جربناه بقي على جسدنا حتى بعد الاستحمام, وحتى من أمسك بالفوطة المعطرة بقي العطر على يديه مدة طويلة.
تم تطوير عطر Accento بخلطة من المكونات الخضراء لمنح رائحة فاكهية. الجانب الرومانسي للعطر أُبرز بواسطة الياسمين البلدي والورد البلغاري والسوسن. سحره يكمن برائحته القوية المغلفة بقارورة ذهبية.
Accento:
الخط العلوي - فاكهة خضراء
خط القلب - صنوبر شرق اوسطي ويوكالپتوس
خط الأساس - ياسمين مصري, ورد بلغاري وسوسن
ماركة XERJOFF تُطور وتنتج عطور بوتيك فاخرة من مقرها في تورينو (ايطاليا), بواسطة طاقم اخصائيين صغير ومتميز بإدارة خبير العطور الرئيسي وصاحب الماركة سيرجيو مومو. عطور الشركة معروفة عالمياً ضمن الماركتين CASAMORATIو XERJOFF (إكسرجوف) وتُباع في 50 دولة. العطور تُنتج وتُقطَّر بالطريقة التاريخية التقليدية التي تعود الى القرن التاسع عشر وعصر "الآرت نوڤو". فيها تركيز عالي من المستخلصات والزيوت التي تصمُد طويلاً بسبب جودتها العالية وتُباع في الحوانيت المختصة والبوتيكات الفاخرة والمجمعات الفاخرة منها "هارودز".
سعر عطر XERJOFF ACCENTO OVERDOSE: 1,180 ش. لـ 100 مل. يُباع في شبكة "أپريل".





>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة