اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

أعضاء مجلس إدارة بنك هبوعليم يقومون بجولة في المجتمع العربي







أعضاء مجلس إدارة بنك هبوعليم تعرّفوا عن قرب على التطورات الاقتصادية والاجتماعية في المجتمع العربي، من خلال عقد لقاءات مع قيادات وسماع محاضرات عن المجتمع العربي



قام أعضاء مجلس إدارة بنك هبوعليم بزيارة تعليمية للمجتمع العربي بهدف التعرف من قرب على التطورات الاقتصادية والاجتماعية التي تمر على المجتمع العربي في البلاد ولفهم الاحتياجات المصرفية له.

اللقاء الاول كان مع السيد مضر يونس رئيس لجنة رؤساء السلطات المحلية العربية ورئيس مجلس عارة عرعرة الذي قدم لهم عرض عام للمعطيات والميول في المجتمع العربي وقدرات النمو فيه من وجهة نظر السلطات المحلية، وقد تعرض للتحديات التي تواجه المجتمع العربي في البلدات العربية في مجال البناء والسكن، اماكن العمل وحالة العنف المستشري في المجتمع العربي وتأثيره على المصالح التجارية.

في اللقاء الثاني قدم السيد أيمن سيف، مدير سلطة التطوير الاقتصادي في وزارة المساواة الاجتماعية سابقًا، عرضاً شاملا للتطورات الاقتصادية ومصادر النمو في المجتمع العربي من وجهة نظر السلطة المركزية، تحدث خلالها عن الثورة التعليمية التي تحدث في المجتمع العربي وخصوصاً الارتفاع الملحوظ في انخراط النساء في الاكاديمية وسوق العمل ودعم الحكومة للمجتمع العربي من خلال خطة 922

في اللقاء الثالث زار الوفد دفيئة الأعمال التكنولوجية في الناصرة، حيث التقى السيد فادي سويدان، مدير الدفيئة ومجموعة من المبادرين في مجال الهايتك. وقد قدم السيد فادي للوفد معلومات عن عمل الدفيئة في مجال تطوير الهايتك والمشاريع في المجتمع العربي، وعن التعاون المميز مع بنك هبوعليم في هذا المجال وخصوصاً في برنامج دفيئة الهايتك "Hybrid" وهي مبادرة مشتركة للدفيئة التكنولوجية في الناصرة ولجمعية خريجي 8200 ودعم من بنك هبوعليم، والتي تدعم مبادرات مشتركة عربية يهودية لشركات ناشئة جديدة.



خلال الزيارة التقى الوفد رجل الأعمال والمبادر والناشط اجتماعي عماد تلحمي، والذي قدّم لهم تغطية شاملة للتطورات الاقتصادية من وجهة نظره عن القطاع التجاري العربي، بعدها سمع الوفد من السيد نبيل توتري مدير فعاليات المجتمع العربي في البنك عن تأثير التطورات الاقتصادية، الاجتماعية والتعليمية على الفعاليات البنكية لدى العائلات والمصالح التجارية والاعمال والفعاليات التي يقوم بها البنك في المجتمع العربي.



تضمنت الجولة أيضًا زيارة لفرع بنك هبوعليم في الناصرة، حيث قدم مدير الفرع حـﭽـاي فينيش لمحة عن طابع النشاط المصرفي في المجتمع العربي والنمو الكبير لنشاط الفرع في المدينة.



وقد عبّر أعضاء مجلس الإدارة الذين شاركوا في الجولة عن انطباعهم الكبير من التطور المثير الحاصل في المجتمع العربي في مجال التعليم العالي، التشغيل والهايتك. وأشادوا بأهمية الجولة بالنسبة لهم كروّاد لأنشطة الاعمال الكبيرة في المجتمع العربي.

رئيس مجلس الإدارة في بنك هبوعليم، عوديد عيران: "باعتبارنا شركة تطمح لمنح خدمة مثلى لجمهور زبائننا، ننظر بأهمية كبيرة الى التعارف العميق مع الشرائح السكانية المختلفة، وخاصة مع المجتمع العربي الذي يشكّل نحو 20% من مواطني الدولة والذي يمتلك بلا شك قدرة اقتصادية هائلة. سنستمر في بذل أقصى الجهود لتوفير الخدمات والسلع المثلى والمناسبة للمجتمع العربي وبالمقابل دعم وتطوير شتى المشاريع الاجتماعية بهدف متابعة الدفع قُدمًا بالنمو الاقتصادي، مجال الهايتك والتعليم العالي في المجتمع العربي".


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة