اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

المئات يشاركون في احتفال بنك هبوعليم بمناسبة عيد الميلاد‎

بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد ، نظم بنك هبوعليم حفله التقليدي بحضور مئات رجال الاعمال والشخصيات الرسمية والدينية من المجتمع العربي من انحاء البلاد.

أقيم الحفل بحضور مدير عام بنك هبوعليم دوف كوتلر ، نائبة المدير العام والمسؤول عن القطاع العام دليت فيف، نبيل توتري، مدير الفعاليات في المجتمع العربي، مديرة منطقة الشمال وحيفا نعما تسيجلير كونفينو، مدير منطقة الشارون يرون كيسر، مديرو مركز الاعمال في حيفا والشمال توفيا بركوبيتش واوري لفي، ومدراء الفروع وممثلين عن الإدارة المركزية.



نائبة المدير العام والمسؤولة عن القطاع التجاري دليت رفيف، رحبت بالحضور وقالت :" يعتبر المجتمع العربي محط اهتمام كبير من قبل هيئات اقتصادية مهمة في البلاد ، بما في ذلك بنك هبوعليم، التطورات والازدهار في المجتمع العربي في مجال التعليم العالي والتوظيف ، وخاصة توظيف النساء، تشكل رافعة اقتصادية مهمة للنمو الاقتصادي في البلاد. خروج المراة للعمل خلق وحدة أسرية قوية ذات دخل شهري مرتفع، مما أدى إلى زيادة كبيرة في مستوى المعيشة. ما يدفع نمو الاقتصاد في البلاد، نحن في بنك هبوعليم ، نؤمن أن هناك إمكانيات نمو هائلة في المجتمع العربي ". واختتمت كلمتها في الإعلان عن افتتاح مسار الأعمال في البلاد في الناصرة، مسار الاعمال هو عبارة عن مسار لمدة شهر في جميع أنحاء البلاد يعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشركات والذي يشكلها.



كما وحضر الاحتفال قدس الاب حنا كلداني النائب البطريريكي اللاتيني العام في البلاد، سيادة المطران رياح ابو العسل والسيد محمد عوايسي نائب رئيس بلدية الناصرة والشيخ ناصر دراوشة مؤذن الجامع الأبيض.



نبيل توتري، مدير الفعاليات في المجتمع العربي هنّأ الحضور فقال : "اتمنى عيد سعيد، وسنة اعمال ناجحة، سنة من التعاون المثمر، والازدهار التجاري والعمل المشترك كجزء من تعزيز المجتمع في البلاد ونمو الاقتصاد."

شاركت في الاحتفال الفنانة سما شوفاني في فقرة فنية ميلادية اضافت جوا خاصا على الحفل.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة