اخر الاخبار
تابعونا

6 اصابات بحادث طرق على شارع 446

تاريخ النشر: 2020-10-23 18:43:41
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

العربية للتغيير تدعو الى دعم القائمة المشتركة وعقد مجلسها العام لاقرار قائمة المرشحين

عقدت اللجنة المركزية للعربية للتغيير، مساء اليوم الثلاثاء اجتماعا في مقر الحزب الرئيسي في مدينة الطيبة، وذلك بعد حل الكنيست والتحضير لانتخابات الكنيست المقبلة ومناقشة قضية العنف وغيرها من القضايا على جدول الأعمال، وذلك بحضور نواب العربية للتغيير، د. أحمد الطيبي - رئيس العربية للتغيير، والمحامي اسامه سعدي - سكرتير عام العربية للتغيير، ومسؤول الملف التنظيمي علي حيدر، ومركزة المجلس النسائي سندس صالح وأعضاء اللجنة المركزية.

افتتح الاجتماع بكلمة لرئيس العربية للتغيير النائب د. أحمد الطيبي، أشاد خلالها بجاهزية فروع العربية للتغيير للانتخابات القادمة، وتطرق الى العديد من الانجازات البرلمانية التي تم تحقيقها في الدورة الأخيرة.

ثم قدم سكرتير عام العربية للتغيير النائب اسامه سعدي بيانا عاما حول آخر التطورات في الساحة السياسية.
واطلع الاخ علي حيدر اللجنة المركزيه على اخر الاجتماعات التنظيميه في الفروع المختلفة.
هذا وأشاد اعضاء اللجنة المركزية بأداء نواب العربية للتغيير في القائمة المشتركة، الطيبي والسعدي، وخاصة نجاح النائب الطيبي بما يتعلق بقانون كمينتس. كما وعبرت اللجنة المركزية عن استنكارها الشديد لحوادث العنف المتفاقمة، والتي تجاوزت خطوطا حمراء جديدة بالاعتداءات المتكررة على رؤساء السلطات المحلية العربية، وتقدمت اللجنة المركزية بالتهنئة لأبناء شعبنا المحتفلين في عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

وحول خوض انتخابات الكنيست المقبلة، شددت اللجنة المركزية على ضرورة تقوية القائمة المشتركة وناشدت أبناء شعبنا الالتفاف حول القائمة المشتركة ورفع نسبة التصويت لادخال اكبر عدد من اعضاء الكنيست العرب الذين يحملون هموم أبناء شعبنا وكبح جماح الأحزاب الصهيونية، لأن القائمة المشتركة هي البيت الدافئ والأصيل للجماهير العربية.

وعبرت اللجنة المركزية عن اعتزازها بالقائمة المشتركة وبأنها قد ساهمت في منع اقامة حكومة يمينية ضيقة برئاسة بنيامين نتنياهو وأكدت ان المشتركة عاقدة العزم على تحقيق أكبر عدد من الانجازات الحقوقية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية، الى جانب الهدف الذي بات تحقيقه وشيكا وهو اقصاء بنيامين نتياهو واليمين المتطرف من الحكم.

وقررت اللجنة المركزية عقد المؤتمر العام لاقرار قائمة المرشحين النهائية للعربية للتغيير ضمن القائمة المشتركة لخوض الانتخابات المقبلة للكنيست يوم السبت في تاريخ ١١ كانون ثاني القادم.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة