اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

الناصرة: مشاركة واسعة في مؤتمر قسم جراحة الوجه والفكين بمستشفى بوريا بالتعاون مع جمعية أطباء الأسنان العرب

عُقد في مدينة الناصرة، المؤتمر العلمي السنوي لقسم جراحة الوجه والفم والفكين في مستشفى بوريا، بالتعاون مع جمعية أطباء الأسنان العرب.

 


المؤتمر هذا العام، عقد لأول مرة في الناصرة، في فندق غولدن كراون، بالتعاون مع جمعية أطباء الأسنان العرب، وذلك ضمن سلسلة مشاريع ومشاركات ومؤتمرات للجمعية بالتعاون مع أقسام طبية ومستشفيات وجامعات من البلاد والعالم.

 


المؤتمر بدأ بكلمة للبروفيسور مائير روح، نائب مدير مستشفى بوريا، ثم كلمة ترحيبية للدكتور فخري حسن، رئيس جمعية أطباء الأسنان العرب، تحدث خلالها عن الجمعية وعملها ونشاطاتها وأثنى على قسم جراحة الوجه والفم والفكين في بوريا ومديره الدكتور عماد أبو النعاج، الذي في كلمته أثنى على الجمعية وشكر الحاضرين ثم تحدث عن القسم وطاقمه والعلاجات والعمليات الجراحية التي تجرى فيه.
بعد ذلك تخلل المؤتمر الذي شارك به عدد كبير من أطباء الأسنان، محاضرات عملية هامة أولها كان للبروفيسور درور آيزنبود، ثم محاضرة أخرى للدكتور عماد أبو نعاج، وبعدها للدكتور شريف عرايدة، ثم د. داليت فورات بن عامي، وبعدها د. رومان ميرونتسنيك والدكتور عيران فرونت، وفي النهاية كانت هنالك مساحة للنقاش وطرح الأسئلة .
الدكتور فخري حسن، أكد في حديث له على أهمية هذا المؤتمر للأطباء، وشدد على أن المؤتمر مجاني للأطباء، وأن الجمعية تسعى دائمًا لأن تكون معظم المؤتمرات مجانية فيما تتحمل شركات المنتجات الطبية تكلفة المؤتمر في مقابل مشاركتها في معرض بالمؤتمر.
وقال د. حسن أن العام المقبل ستعقد الجمعية مؤتمر طب الأسنان الجماهيري الثالث، وقد بدأت التحضيرات لهذا المؤتمر، فيما تستمر نشاطات الجمعية العلمية .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة