اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

العروس حنين محمد كناعنه تلقت خبر نجاحها بامتحان التمريض بيوم زفافها

في اوج سعادتها تلقت العروس حنين محمد اسعد كناعنه لهواني خبر نجاحها في امتحان وزارة الصحة للتمريض

ورخصة مزاولة عملها وذلك بعد تخرجها من جامعة تل ابيب 

حيث اعربت الممرضة حنين كناعنه عن سعادتها بهذا الخبر الذي ضاعف فرحتها بزفافها ليصبح العيد بعيدين كما يقول المثل 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة