اخر الاخبار
تابعونا

6 اصابات بحادث طرق على شارع 446

تاريخ النشر: 2020-10-23 18:43:41
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

لليوم الثاني على التوالي مهرجان "آخر أيام الصيفية" يستمر بفعالياته

لليوم الثاني على التوالي يستمر مهرجان "آخر أيام الصيفية" بفعالياته وفقراته الفنية والترفيهية التي تستقطب جمهور الأطفال والشباب والرجال والنساء ضمن برنامج وعروض متنوعة لجميع الأجيال إنطلقت أمس الثلاثاء وتستمر اليوم وغداً الخميس، لتتزين مدينة أم الفحم على مدار ثلاثة أيام كاملة بالإبداع والفن والترفيه.

حضور ضخم في فعاليات اليوم على خشبة مسرح وسينماتك أم الفحم:
الجمهور الفحماوي كان اليوم (الأربعاء) على موعد مع باقة من الفقرات والعروض الجديدة والمميزة إنطلقت منذ الصباح الباكر، وكانت على النحو التالي:
• في تمام الساعة التاسعة صباحاً تم عرض فيلم للأطفال بعنوان Duck Duck Goose
• في تمام الساعة الحادية عشرة ظهراً تم عرض فيلم آخر ثلاثي الأبعاد 3D للأطفال.
• في تمام الساعة الثانية ظهراً تم عرض مسرحية القرد والغيلم.
• ثم كان العرض الأضخم والمميز للفنان عمر صابر الذي إنطلق في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم على خشبة مسرح وسينماتك أم الفحم وسط أجواء كرنفالية خلقها الجمهور المميز من الأطفال والذين أبدوا حماساً وتفاعلاً منقطع النظير مع الفقرات الترفيهية على طول فعاليات المهرجان التي تم عرضها حتى الآن.

فقرات فنية متبقية لليوم الأربعاء:
الترفيه لم ينتهي، ومساء اليوم لا يزال الجمهور على موعد مع فقرات وعروض رائعة تنتظرهم على أرقى خشبة عروض (مسرح وسينماتك أم الفحم) وأرقى الفقرات والعروض التي تم حجزها خصيصاً لتلبي ذوق الجمهور الفحماوي الراقي والمميز، وهي على النحو التالي:
• 18:00 - وفي تمام الساعة السادسة من مساء اليوم سيكون الجمهور على موعد مع أمسية زجلية شعبية قمة في الرقي والإبداع مع الزجال الشعبي شحادة خوري، في قاعة مسرح وسينماتك أم الفحم، حيث سيجتمع رقي المكان مع رقي الفقرات مع رقي الجمهور لنرسم أجمل لوحة فنية فحماوية في هذه الأمسية الغنية بالمضامين والفقرات.


• 19:30 - ثم سيكون الجمهور على موعد مع حفل موسيقي فني راق وملتزم مع الفنان سهيل فودة وفرقة زمن الفنية، حيث سيعود بنا الفنان في الذاكرة إى الأزمان الجميلة مع أجمل المقطوعات الفنية الكلاسيكية.
• 21:00 - ثم في تمام الساعة التاسعة مساءً سيكون الجمهور على موعد مع عرض ستاند أب كوميدي للفنان أيمن نحاس، ليتفاعل الجمهور مع موجات من الضحك والترفيه والنقد الاجتماعي الساخر بقوالب فنية غاية في الروعة والإبداع.

وهناك المزيد من الفقرات والبرامج في إنتظاركم ليوم غد الخميس، ثالث أيام المهرجان والذي سيكون أيضاً يوماً حافلاً في الفقرات والعروض المميزة للأطفال وللكبار، من عروض سينمائية، عروض مسرحية، وعروض ترفيهية لمحبوب الأطفال الفنان عمو خميس، والفنان الكبير نعمة خازم، وعروض تراثية وشعبية متنوعة.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة