اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

زعماء دروز لبنان يدعون لنصرة السويداء

وجّه رئيس حزب التوحيد العربي الوزير اللبناني السابق ​وئام وهاب​، تحية لأبناء ​السويداء الّذين يواجهون ​الإرهاب داعيا أبناء المحافظة جميعا إلى "التحرّك إلى الجبهة الشرقية".



وأشاد وهاب عبر حسابه في "تويتر" بصمود أهل السويداء وبسالتهم في مواجهة الإرهابيين.


 تحية لأبناء السويداء الذين يواجهون الإرهاب والذين استعادوا الآن بلدة رامية ويكملون المعركة لإستعادة ثلاث قرى دخلها الإرهابيون وندعو أبناء السويداء جميعاً للتحرك الى الجبهة الشرقية.



 تحية لأبناء السويداء الذين يواجهون الإرهاب والذين استعادوا الآن بلدة رامية ويكملون المعركة لإستعادة ثلاث قرى دخلها الإرهابيون وندعو أبناء السويداء جميعاً للتحرك الى الجبهة الشرقية.


 الى جميع الأخوة والأحباء في الجبل وراشيا وحاصبيا الذين جهزوا أنفسهم للذهاب الى السويداء أحييهم وأقول لهم الوضع جيد وشباب السويداء بدأوا إستعادة القرى وإذا كان هناك حاجة لمساعدة سنكون معهم الآن لسنا بحاجة للذهاب أو للفوضى


كما أشار رئيس "الحزب الديمقراطي" والنائب اللبناني طلال أرسلان عبر حسابه في "تويتر"، إلى أن ما حدث في السويداء اليوم هو عمل صهيوني إسرائيلي، داعيا للقتلى بالرحمة، ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.



 ستبقى حصناً منيعاً بمشايخها وفعالياتها وأبنائها أبناء #جبل_العرب أحفاد #سلطان_باشا، إلى جانب الدولة والجيش العربي السوري بقيادة الأخ الرئيس الدكتور #بشّار_الأسد، وأبطال الجيش السوري وأهالي المنطقة تمكنوا من استعادة وتحرير معظم النقاط التي سيطر عليها تنظيم داعش الإرهابي...



وأكد الشيخ نبيه كبول في جبل الشيخ، استعداد شباب الجبل لمؤازرة الجيش وأهالي السويداء في التصدي لـ"داعش".



وشهدت محافظة السويداء وريفها هجوما عنيفا فجر اليوم شنّه "داعش"، وأسفر عن مقتل أكثر من 50 مدنيا وإصابة نحو 820 جريحا. 

>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة