اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

فيديو - اعتقال 26 مشتبها من منطقة حيفا منهم من دالية الكرمل وعسفيا بشبهة تجارة سلاح وممتلكات

اعتقلت شرطة الساحل فجر اليوم الثلاثاء وخلال حملة واسعة النطاق , 26 مشتبها من منطقة حيفا , منهم يهود , واخرون عرب من دالية الكرمل وعسفيا بشبهة تجارة سلاح وممتلكات في منطقة حيفا.



وافيد ان الشرطة "زرعت" عميلا سريا لها عمل لفترة طويلة على جمع حقائق وبينات حول الشبهات المنسوبة .



وقد صادرت الشرطة مع انتهاء حملة واسعة لها في منطقة الساحل سيارات فارهة وممتلكات على ما يبدو تعود للمشتبهين يقدر اجمالي ثمنها بحوالي نصف مليون شيكل .



وستطلب الشرطة اليوم الثلاثاء تباعا اليوم تمديد اعتقال المشتبهين في محكمة الصلح في حيفا .



وجاءنا في بيان صادر عن  وسيم بدر المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: شرطة إسرائيل القت القبض فجر هذا اليوم على 26 مشتبه بارتكاب مخالفات خطيره منها التجاره  بالمخدرات الخطيره والممتلكات بشكل غير قانوني، في منطقه حيفا.* 



 شرطة اسرائيل تواصل مكافحة ظاهرة الجرم الخطير بشكل حازم وصارم وهذا بهدف ضمان سرايان الحياه الاعتيادي للمواطنين الممتثلين للقانون، حيث قامت الشرطة يتفعيل عميل سري، الذي عمل بين المجرمين لفتره طويلة وقام بجمع الأدلة ضدهم لارتكاب هذه المخالفات الخطيرة.



فجر هذا اليوم مع الانتقال من المجال السري الى المجال العلني للتحقيق، القت الشرطة القبض حتى الان على 26 مشتبه به بارتكاب مخالفات بيع وتجارة المخدرات والممتلكات بشكل غير قانوني.



 مع إعطاء الاذن داهمت قوات الشرطه صباح هذا اليوم بيوت المشتبهين في مدينه حيفا ومنطقة الكريوت ودالية الكرمل وعسفيا واجرت تفتيش من خلاله ضبطت بينات وادله ضد المشتبهين، كما  وتم ضبط مخدرات ومسدس ورصد سيارات ودراجات ناريه وتركترون بقيمة مالية اكثر من مليون ونصف المليون شيكل.



 خلال النشاط، قام العميل السري بكسب ثقه المشتبهين وعمل بقربهم دون ان يثير  الشبهات والشكوك ضده،  وبهذا نجح العميل السري في عده مناسبات بشراء المخدرات منها الكوكايين والحشيش من المشتبهين.



هذا وسيحال المشتبهين اليوم الى محكمه الصلح في عكا للنظر في طلب الشرطه لتمديد توقيفهم على ذمه التحقيق.



 التحقيق في القضيه ما زال في بدايته ومتوقع القاء القبض على مشتبهين اضافيين.



 *شرطة اسرائيل ستواصل استخدام التقنيات الوسائل المتوفرة لديها منها الميدانية والاستخباراتية والتكنولوجية المتقدمة جدا بهدف الحد من ظاهره الجرم الخطير وضمان سريان الحياة بشكل طبيعي وآمن لكافة مواطني الدولة الممتثلين للقانون، هذا الى جانب إحالة المجرمين الى العداله ومحاكمتهم بشكل صام* .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة