اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

انطلاق اعمال المؤتمر العالمي لزراعة الأسنان في الناصرة

انطلقت صباح اليوم الأربعاء في مدينة الناصرة أعمال المؤتمر العالمي لزراعة الأسنان المتقدمة الذي تنظمه جمعية أطباء الأسنان العرب.


المئات من أطباء الاسنان والمسؤولين  توافدوا منذ ساعات الصباح الى فندق "غولدن كراون" ، حيث يعقد المؤتمر، والذي يستمر حتى عصر يوم غد السبت، حيث يختتم برنامج اليوم الأول مساء اليوم الأربعاء ويبدأ صباح غد برنامج اليوم الثاني.


بالاضافة الى المحاضرات القيمة التي يلقيها عدد من الاطباء والمختصين من البلاد ومن العالم، والذين يعتبرون من الأمهر في مجال زراعة الأسنان على مستوى العالم، يتخلل المؤتمر مشاركة عدد كبير من شركات معدات طب الأسنان، حيث تقيم هذه الشركات معارضها في الباحة المجاورة لقاعة المؤتمر بالفندق.


تولى عرافة المؤتمر الدكتور سامي سويد، وهو رئيس المؤتمر، وكانت الكلمة الأولى للدكتور فخري حسن رئيس جمعية أطباء الاسنان العرب، الذي رحب بالجميع وشكر كل القائمين على هذا المؤتمر، وأثنى على عمهم وتحدث عن وضعيتنا كأقلية عربية وأصحاب البلاد الأصليين، وأهمية العمل المنظم مهنيًا واجتماعيًا بالاضافة الى التميز للصمود والتألق والنجاح، وفي نهاية كلمته دعا قام بتكريم البروفيسور بشارة بشارات باسم الجمعية بمناسبة حصوله على لقب بروفيسور مؤخرًا.


وقد القى البروفيسور بشارات كلمة قصيرة اثنى فيها على الدكتور حسن وعلى الجمعية ووجه رسالة لأطباء الأسنان بأن مهنتهم مقدسة وهامة جدا لا سيما وأن صحة الانسان تبدأ من فمه.


بعد ذلك كانت كلمة لرئيس بلدية الناصرة، علي سلام، والذي اثنى على الجمعية وشكرها لأنها تنظم مؤتمرها في الناصرة ، وأكد أن هذه الجمعية ذخر للمجتمع العربي وأن بلدية الناصرة تدعم مشاريع الجمعية وكل ما هو بصالح المجتمع العربي، كما وأكد أنه داعم للقائمة المشتركة ولوحدة الصف العربية .


ثم تحدث النائب د.يوسف جبارين ممثلًا عن القائمة المشتركة، فأثنى على الجمعية وعملها وعلى أهمية عمل أطباء الاسنان .


وشارك في المؤتمر وفد من نقابة أطباء الاسنان الفلسطينية، وكانت هنالك كلمة لهم.


وبعد ذلك بدأت المحاضرات العلمية بمحاضرة للدكتور المختص بجراحة الوجه والفكين عماد ابو النعاج، وتبعتها عدد من المحاضرات الهامة لأطباء من البلاد والخارج .

>>> للمزيد من اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة