اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

تتويج الفوج السادس من خريجي المدرسة البطريركية اللاتينية الرامة

تم تتويج الفوج السادس من طلاب المدرسة البطريركية اللاتينية الرامة حيث راعى الاحتفال سيادة المومنسنيور د. حنا كلداني النائب البطريركي في اسرائيل.

حفل مميز وراقي هكذا اجمع جميع الحضور. دهل الخريجون وبأيديهم الزنبق الابيض وبدء الحفل بقراءة الانجيل المقدس من قبل قدس الاب د. اكثم حجازين كاهن الرعية والمرشد الروحي للمدرسة. الاحتفال راقي وجميل بالفقرات التي قدمها الخريجين حيث قدم البرنامج والفقرات الفنية الخريجين اما من ناحية المهنية فكانت كلمات مدير هذا الصرح الشماس د. المهندس جريس منصور خارجة من القلب الى القلب حيث تحدث عن بناء الطالب اولا . القيم والاخلاق وقد اطلق على هذا الفوج فوج" الفرح والابتهاج" من يزرع بالدموع يحصد بالابتهاج. افرحوا وتهللوا بالرب كل حين. هنئ الاهل وشكرا المعلمين والعاملين. اما كلمة رئيس المجلس المحلي للرامة السيد شوقي ابو لطيف كانت توجيهات للخريجين وقد قدم للمدرسة مشروع اللغة الانجليزية. اما كلمة الخريجين كانت من قبل الطالبة ريما يوسف باللغة العربية واريس حنا باللغة الانجليزية. اما الطلاب حنا الياس والطالب باسل خوري والطالب فادي حداد والطالبه انجيلا سمعان والطالبة كاثرينا سمعان والطالب ميرا حنا فعزفوا وغنوا وكانت فقراتهم رقي.


اما الطالبة هلا شحوك وباسل خوري وميرا خنا وريما يوسف قدموا البرنامج.


كانت هذه السنة رتبة اهداء النور من طلاب القاني عشر لطلاب الحادي عشر. اما كلمة راعي الاحتفال كانت من الكمات المعبرة والجميلة. اكد رقي الاحتفال الاهل الطلاب والمعلمين والغاملين والادارة. وفي نهاية وم توزيع الشهادات. ومن بين الحضور قدس الاب د اياد الطوال مدير عام المدارس في اسرائيل، لفيف من الكهنة والراهبات والعديد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة