اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

وسط مشاركة واسعة - مستشفى الناصرة الانجليزي يقيم حفل عشاء خيري لاقامة أول وحدة سكتة دماغية ‎

بمبادرة من جمعية اصدقاء مستشفى الناصرة وبالتعاون مع ادارة المستشفى أقيم حفل عشاء خيري لمستشفى الناصرة , في قاعة الدر في الناصرة , بهدف دعم اقامة وحدة علاج السكتة الدماغية لانقاذ وتحسين جودة حياة اهالينا في الناصرة والمنطقة . شارك في الحفل المئات من رجال الاعمال والمجتمع من الحريصين على تطوير ودعم المجال الصحي والمجتمعي في المجتمع العربي , بالاضافة الى اصدقاء المستشفى , سفيرات المستشفى وممثلين عن طواقم المستشفى .



عريفة الحفل الاعلامية ربى ورور استهلت الحفل بترحيب الجمهور الكريم , الذي حضر خصيصا لدعم اقامة أول وحدة علاج للسكتة الدماغية في الناصرة , ونوهت بأن حضورهم ليس مفهوما ضمنا , انما يدل على الخير الكامن فيهم لمصلحة مجتمعنا عامة .



تخلل البرنامج كلمات عديدة اخرى , منها كلمة لمدير عام مؤسسة النازريت تراست السيد ريتشارد ميهيو , كلمة رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام , وكلمة جمعية اصدقاء المستشفى , اما المدير المالي ونائب المدير العام للمؤسسة وسيم دبيني قام بعرض بعض المعطيات الهامة المتعلقة بموارد وميزانيات المستشفى . واختتم الكلمات الترحيبية الدكتور فهد حكيم مدير المستشفى , الذي شكر الحضور على دعمهم والتفافهم حول المستشفى .



تميز الحفل بالاجواء الفنية التي اضفتها الفنانة النصراوية الشابة رلى حكيم , وعرض شيق لفيلم تم اعداده خصيصا حول موضوع السكتة الدماغية واهمية اقامة الوحدة في الناصرة .



جدير بالذكر ان السكتات الدماغية هي المسبب الثالث للوفاة في البلاد , والمسبب الأول للاعاقة , ويعتبر عامل السرعة في التشخيص واعطاء العلاج المناسب من أهم العوامل التي تساعد على تسريع عملية الشفاء , وعليه فقد بادرت ادارة المستشفى مؤخرا بالحصول على مصادقة وزارة الصحة وباشرت بالعمل على اقامة الوحدة .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة