اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

القس مايكل بروس كاري رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية في الولايات المتحدة الأمريكية يزور المسجد الاقصى المبارك

استقبل  عطوفة الشيخ عزام الخطيب مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك، سيادة القس مايكل بروس كاري رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية في الولايات المتحدة الأمريكية برفقة سيادة المطران سهيل دواني مطران الكنسية الانجليكانية في القدس ومجموعة من من رجال الدين المسيحين.



ورحب الشيخ الخطيب بالوفد ورافقه بجولة اطلعه خلالها على أهم المعالم الإسلامية في المسجد الأقصى المبارك، قبة الصخرة المشرفة والمسجد الجامع ومركز ترميم المخطوطات، كما أطلعهم على مشاريع الاعمار الهاشمية.



ووضع الوفد بصورة الوضع التاريخي والقانوني القائم منذ امد بعيد للمقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك تحت رعاية ووصاية جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وما تقوم به حكومة الاحتلال والمتطرفين اليهود من إجراءات وانتهاكات بحق هذه المقدسات لتغيير هذا الوضع وفي استهداف واضح للوجود الإسلامي المسيحي في المدينة.



من جهته أكد سيادة القس مايكل بروس دعمه الكامل لموقف جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين رجل السلام الأول في المنطقة، ودعمه لدائرة الأوقاف الإسلامية مؤكدا وقوف الكنيسة لجانب مبادئ الحرية والعدالة حول العالم وحصول الشعوب على حقوقهم، وحرصه على نقل رسالة الأوقاف الإسلامية للعالم أجمع.


وكان في استقبال الوفد برفقة الشيخ الخطيب مجموعة من مدراء الأوقاف ومسؤولي الحراسة في المسجد الأقصى المبارك

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة