اخر الاخبار
تابعونا

اصابة شاب باطلاق نار في كفركنا

تاريخ النشر: 2020-08-12 20:50:54
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

رابطة خريجي بلغاريا تلتقي الرئيس البلغاري


بدعوة من سعادة سفير جمهورية بلغاريا في تل أبيب، الدكتور ديميترميخايلولف، شارك وفد عن رابطة خريجي بلغاريا، في لقاء مع فخامة رئيس جمهورية بلغاريا، الاشتراكي رومان راديف، الذي يقوم بزيارة رسمية الى البلاد لمدة ثلاثة ايام، وهي الاولى في التاريخ لرئيس بلغاري.



وفي اطار هذه الزيارة  خصص لقاء مع الضيف الكبير، في فنضق الملك داوود في القدس لمجموعات أهليّة واجتماعيّة  لها علاقة مع بلغاريا، ماضيا وحاضرا وبضمنها الرابطة.



تميّز لقاء وفد الرابطة مع الرئيس البلغاري بالحميمية الخاصة، وبعد كلمة ترحيبيّة وتعريفيّة بالرابطة واهدافها القاها رئيس الرابطة، المهندس سامي حنيف، قدم للضيف هديّة خاصة باسم الرابطة مرفق معها رسالة تشمل مجموعة من الاقتراحات والمطالب بهدف تطويرالعلاقة بين الرابطة والدولة البلغارية، خصص الرئيس البلغاري لاعضاء الوفد، فردا فردا، لقاء شخصي قصير ومن ثم تم التقاط الصور الجماعيّة والفرديّة التذكاريّة معه ومشاركة زوجة الرئيس والسفير والملحق الاقتصادي وغيرهم من المسؤولين البلغار المرافقين للضيف.



ضم وفد الرابطة، بالاضافة للمهندس حنيف، كل من الدكتورة عايدة بلال والدكتور عبد العزيز دراوشة، مدير قسم الطوارىء في المجمّع الطبيي"رمبام" والمحامي مروان مشرقي  والمحامي الياس معلم  والمحامي عثمان سنونو والناشط الاهلي فاتن غطاس والاعلامي والمرشد السياحي رائد نصرالله.



ولاقت الهديّة التذكارية التي قُدّمت للضيف،  استحسانه واستحسان مجمل الحضور، لخصوصيتها ولرمزيتها ولمعانيها بالنسبة للشعب الفلسطيني وتراثه ورمزبقاءه في وطنه، فحملت من خلال شخص رئيس الجمهورية كلمات الشكر والعرفان للشعب البلغاري تقديرا لما قدمه لأبناء شعبنا بتعليمه لمئات الطلاب، من خلال منح الحزب الشيوعي في الفترة الاشتراكيّة او من خلال التعليم الخاص، وتخريجه لهم بألقاب جامعية في كافة المجالات والتخصصات.



يذكر ان الهديّة اعدّت وانتجت من النحاس وخشب الزيتون، خصيصا لهذا الهدف، في مشغل ابناء اسكندرمطر التراثي في الناصرة.
 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة