اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مزراحي طفحوت في حملة اعلانيه لأصحاب المصالح التجارية في كفر قاسم

انطلقت هذا الأسبوع، حملة جديدة مميزة لبنك مزراحي- طفحوت موجهة لأصحاب المصالح التجارية في كفر قاسم، من خلال لافتات الطرقات ومن خلال الميديا الديجيتالية ، وذلك تحت شعار "في مزراحي- طفحوت فقط، لكل إنسان يوجد إنسان في البنك". وفي هذه الحملة يتوجّه بنك مزراحي طفحوت عن طريق مدير الفرع الى أصحاب المصالح التجارية ويدعوهم للانتقال الى البنك وتلقي خدمة إنسانية والتمتع بمعاملة شخصية من قبل الطاقم المهني المختص بالمصالح التجارية في الفرع، هذا في الوقت الذي تلغي البنوك المنافسة في كفر قاسم هذه الخدمات وتقوم بإرسال الزبائن الى تلقِّي الخدمة البنكية وإدارة حساباتهم التجارية الخاصة بهم خارج البلدة. 
ويشعر الزبائن أصحاب المصالح التجارية في كفر قاسم بالاستياء والامتعاض نتيجة إلغاء الخدمات الخاصة بالمصالح في البنك الذي يديرون فيه حساباتهم، حيث يحاول البنك أن يوفر في مصروفاته على حسابهم، ويدفعهم الى التنقل المرهق لكي يتمكنوا من إدارة حسابهم في البنك.


تجدر الإشارة الى أن فرع مزراحي طفحوت في كفر قاسم قد افتتح قبل نحو سنة، وما لبث أن انتقل إليه العديد من الزبائن الخصوصيين وأصحاب المصالح التجارية، إذ يحظون بخدمة مهنية ومعاملة شخصية وبمعايير بنكية شخصية وإنسانية لا مثيل لها. وأصبح فرع كفر قاسم معروفًا بالخدمة المهنية التي يقدّمها مدير وطاقم الفرع للزبائن. 


ويدعو مزراحي طفحوت زبائن جميع البنوك للانتقال الى مزراحي طفحوت لكي يتمتعوا بمستوى اخر من الخدمات البنكية الشخصية والانسانية المتقدمة ، حيث لا يمكن أن تشكل الخدمات الديجيتالية بديلا لها، بل يمنح البنك لزبائنه خدمات شخصية من قبل موظف شخصي الى جانب الخدمات الديجيتالية المتطورة، كما هو متبع في جميع فروع مزراحي طفحوت في أنحاء البلاد.


بنك مزراحي طفحوت، هو البنك الرائد في البلاد من حيث المعايير الخدماتية، وتبرز أفضليات البنك في موضوع الخدمة الشخصية والإنسانية التي يقدّمها الى زبائنه. وإلى جانب التشديد على الخدمات الإنسانية، يواصل البنك إطلاق خدمات ديجيتالية حديثة ومتطورة، وبالأساس كأدوات مخصصة لمساعدة الزبون في التوجه الى موظف البنك الشخصي. 


ويقول عارف زميرو، مدير فرع مزراحي طفحوت كفر قاسم: "في الوقت الذي تقوم فيه البنوك المنافسة بإغلاق فروع لها وإلغاء خدمات، كما يحدث في كفر قاسم، فإننا في مزراحي طفحوت نقوم بافتتاح فروع جديدة وبتوسيع الخدمات البنكية. لا شك أنه يوجد مكان للتكنولوجيا في الخدمة البنكية، ولكننا نؤمن بأن التكنولوجيا يجب أن تعزز العلاقة الشخصية والإنسانية بين موظف البنك والزبون لا أن تشكل بديلا لها، ولذلك في مزراحي طفحوت لكل إنسان يوجد إنسان في البنك يعرفه، ويعرف احتياجاته ويعرف كيف يقدّم له خدمة شخصية، إنسانية ومهنيّة".


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة