اخر الاخبار
تابعونا

ماذا نعرف عن الطفرة الهندية؟

تاريخ النشر: 2021-04-18 14:52:49
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

جوارديولا يكشف كواليس تعثر انضمامه لآرسنال

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن أنه تمنى العمل كلاعب تحت قيادة الفرنسي المخضرم آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال.



وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "كنت أتطلع للعب تحت قيادة فينجر".



وأضاف الإسباني: "طلبت منه إجراء مقابلة، ودعاني إلى بيته، وكان مُرحبًا جدًا، قلت لفينجر أن حلمي هو اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، والعمل تحت قيادته، وشعرت أنني يمكن أن أساعده".




وتابع: "ربما كان فينجر مغرورًا لحد ما، ولكنه كان لديه فريق مكتمل، لذا أبلغني بعدم وجود مكان لي مع الفريق".



وأكد جوارديولا: "تفهمت رفضه تمامًا، ولكن كنت أود اللعب تحت قيادته، لم يكن ذلك ممكنًا، لذلك لا توجد مشكلة على الإطلاق".



وواصل المدير الفني للسيتي: "أحب الكثير من الأشياء التي يحبها في كرة القدم واللاعبين، لذلك عندما تقول الجماهير أننا نلعب مثل آرسنال خلال السنوات ال 20 عامًا الماضية، فهذا جيد بالنسبة لنا".



وواصل: "من المهم جدًا الفوز بلقب مع السيتي، هذا مهم بالنسبة للنادي، واللاعبين، والمشجعين، أنا لست وحدي هنا، نحن نلعب كرة قدم وليس التنس".



وعن نهائي كأس الرابطة أمام آرسنال، اليوم الأحد، قال جوارديولا: "لا أشعر بالتوتر، عندما نكون في الدور ربع النهائي أو نصف النهائي، ولكن عادة أستمتع بالمباراة النهائية، بالطبع يمكن أن نخسر، لأن الخصم جيد، ولكنني متفائل، ويمكننا تحقيق اللقب".



وعند سؤاله هل كان أكثر عصبية عندما كان لاعبًا، رد: "في البداية، كنت أكثر عصبية، لأنني كنت أعتقد أنها نهاية العالم إذا خسرت نهائيًا، ثم بعد ذلك أدركت أن ذلك ليس صحيحًا مع تقدمي في السن، نحن سعداء جدًا بوجودنا في النهائي، وسنحاول الفوز على آرسنال".



وتطرق بيب جوارديولا للحديث عن الخسارة أمام ويجان بكأس الاتحاد، وضياع حلم الرباعية، مشددًا: "بعد ساعات من المباراة كنا في حالة حزن شديدة، ولكن بعد يومين عدنا إلى تركيزنا، اللاعبون المحترفون يعرفون أن الخسارة هي جزء من كرة القدم".



وأتم: "المهم هو العلاقة مع لاعبيك، أن يكونوا سعداء بالعمل، والسعي للفوز بالألقاب، من الرائع أن تشعر بأنك ساعدت اللاعبين على أن يكونوا أفضل، ويستمتعون بلعب كرة القدم بطريقة ما، هذا هو ما يبقى في العقول والقلوب".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة