اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

اتهام أب (48 عاما) من الجليل بمحاولة قتل ابنته في جنين لرفضه تصرفاتها وصبغ شعرها ووضع وشم على جسمها

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
قدمت النيابة العامة لواء الشمال الى المحكمة المركزية في الناصرة اليوم الاربعاء لائحة اتهام بحق رجل (48 عاما) من الجليل الأسفل , بتهمة محاولة قتل ابنته , قرب السكن الجامعي في مدينة جنين قبل 3 اسابيع تقريبا .



وافيد وفقا لما جاء في لائحة الاتهام ان الأب رفض تصرفات ابنته منها صبغ شعرها ووضع وشم على جسمها , فسافر الى جنين حيث كانت تدرس هناك في الجامعة الامريكية , وحاول اجبارها على العودة معه وذلك بعد تراجع في تحصيلها وعلاماتها في الجامعة وفي نهاية النقاش بينهما أقدم على طعنها حتى فقدت وعيها .



ويستدل من لائحة الاتهام ان المتهم وهو ملتزم , لم يرق له تصرف ابنته منذ ان التحقت بالجامعة للتعليم وانتقالها للسكن هناك , الامر الذي اعتبره تجاوز حدود .



وعندما علم المتهم ان تحصيلها وعلاماتها تتراجع وصلت اليه اشاعات عن شريط فيديو تظهر فيه ابنته بوضع حميم , فسافر المتهم برفقة زوجته الثانية الى جنين بهدف اعادة ابنته للبيت , وفي مرحلة ما وهما جالسان في السيارة اخبرت الفتاة والدها انها غير معنية بالعودة معه للبيت حينها نزل المتهم من السيارة وتوجه الى حيث كانت ابنته تجلس , فتح الباب , جرها بقوة واخرجها من السيارة وهي تصرخ , وضعها على الارض وبدأ يطعن فيها بسكين في وجهها وفي القسم العلوي من جسمها بهدف التسبب بموتها , ولم يتوقف حتى تم ابعاده عنها بالقوة عن طريق عابري سبيل مروا صدفة من المكان .


وطلبت النيابة العامة من المحكمة اعتقال المتهم حتى انتهاء الاجراءات القانونية بحقه .


المحاميان شادي سروكي وتامي أولمان اللذان ترافعا عن المتهم قالا في نهاية الجلسة وتقديم لائحة الاتهام :" اليوم تم تقديم لائحة الاتهام بحق المتهم بمحاولة قتل ابنته في جنين , ونسبت له تهمة طعن ابنته عدة مرات , لكن المتهم ينفي كل التهم الموجهة ضده وحتى الان لم نستلم بعد ملف التحقيق وسننتظر لنرى ونفحص ونطلع على الأدلة والكاميرات , وبعد استلام هذه الادلة سنعرف تماما حيثيات القضية وتفاصيلها ومجريات التحقيق فيها , 






>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة