اخر الاخبار
تابعونا

الشرطة: نحو 4000 مخالفة كورونا يوم أمس

تاريخ النشر: 2021-01-22 17:16:53
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

أقوى الفضائح التي طالت الفنانين لعام 2017… بعضها لم يكن في الحسبان!

حكايات المشاهير ومشاكلهم المتعلقة بحياتهم الخاصة ويومياتهم تتحوّل إلى فضائح تكشف القضايا المستورة والتصرفات الخاصة والخافية عن الجمهور. فرغم كل محاولات البعض لإخفاء خصوصيتهم يخرج ما لا يكن في الحسبان لفضح الأمور غير اللائقة وغير الأخلاقية التي يخفونها.

عندما تخرج خصوصية الأشخاص الذين يعيشون تحت الأضواء إلى العلن تصبح مادة دسمة للرأي العام لتسليط سهامه عليهم، على الرغم من أن ما يعني الرأي العام من المشاهير هو ما يقدمونه من أعمال، ولكن الفضول يدفع الناس للبحث عن الخفايا.



في عام 2017 طالت الفضائح والمشاكل العديد من الفنانين، كل منهم واجهها على طريقته، أبرز القضايا التي تم تداولها:

- الفنانة السورية أصالة أوقفت في مطار بيروت أثناء توجهها الى القاهرة برفقة زوجها المخرج طارق العريان وشقيقها، بعد العثور على غرامين من مادة الكوكايين موضوعة داخل علبة الماكياج الخاصة بها. وبعد إجراء الفحص الخاص بالمخدرات تبيّن وجود مادة الكوكايين في دمها، إلا أن أصالة أنكرت القضية وادعت أنها ملفقة. وبعد توقيفها لساعات لإتمام الإجراءات القانونية قرر النائب العام الاستئنافي القاضي كلود كرم إطلاق سراحها على أن تخضع لدى عودتها في المرة المقبلة إلى لبنان لتحليل دم جديد.

- الفنان عامر زيان واجه مقطع فيديو مسرّب يظهره أثناء تعاطيه المخدرات، وبعد أن أكد زيان حقيقة الفيديو، أوضح أنه يعود إلى عام 2012 وأن القضية إنتهت منذ ذلك الحين، ولكن أحد المحامين قام بتسريبه بعدما حاول ابتزازه للحصول منه على مبلغ نصف مليون دولار حتى يمتنع عن نشره، وعندما رفض الخضوع لابتزازه نشر الأخير الفيديو.

- الممثلة اللبنانية نادين الراسي واجهت أيضاً قضية تتعلّق بتسريب مجموعة من الفيديوهات والصور الخاصة التي تجمعها بطبيب الأسنان رائد لطوف من خلال حساب مزوّر على موقع "تويتر". بعد أن قالت نادين إن لطوف صديق مقرب من العائلة، إنتشرت صور أكثر حميمية لتعود وتعترف أن هذه الصور حقيقية ولكنها قديمة، وما حصل كان خطأ. ولجأ الطرفان إلى القضاء لوقف نشر وتداول الصور ولملاحقة مسرّب الصور الذي لم تتضح هويته بعد.

- الممثلة المصرية غادة عبد الرازق أخفقت عندما كانت في بث مباشر عبر موقع "انستغرام"، ففي حين كانت مرتدية ملابس للنوم ومستلقية على السرير ظهرت مناطق حساسة من جسدها. وعلى الفور حذفت الفيديو وإتخذت إجراءات عدة لمنع إنتشاره إلا أنها لم تنجح. وفيما بعد قدمت اعتذاراً بالصوت والصورة، وأكدت أن البث تمّ وهي تحت تأثير المهدئات، إلا أنها لا زالت تواجه دعوى قضائية أقامها المحامي سمير صبري، اتهمها فيها بارتكاب الفعل العلني الفاضح.

- الممثل اللبناني والمسرحي زياد عيتاني أوقف من قبل جهاز أمن الدولة "بجرم التخابر والتواصل والتعامل مع العدو الإسرائيلي". وبحسب تقرير أمن الدولة فإن عيتاني اعترف بالتهم الموجهه إليه. وشكًل توقيفه صدمة للرأي العام ولمعارفه نظراً لحجم التسريبات التي رافقت القضية.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة