اخر الاخبار
تابعونا

إصاةب خطيرة لشاب خلال شجار في الجنوب

تاريخ النشر: 2021-07-28 08:45:42
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الشاملة الف شفاعمرو تحتفل بيوم المعلم العالمي

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
تحت شعار" قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا" احتفلت المدرسة الشاملة الف على اسم الشيخ صالح خنيفس شفاعمرو اليوم الاثنين ، بيوم المعلم ،وذلك بتقديم التهاني والتبريكات للمربين ولطاقم الهيئة التدريسية .



خلال طابور الصباح اثنى الاستاذ سلمان ابو عبيد مدير العام المدرسة الشاملة على الجهود العظيمة الذي يبذلها المربين بهدف دفع المسيرة التربوية والتعليمية قدما الى الامام ،وبالتالي يجب تقدير وتثمين عاليا الخدمات المختلفة التي يقدمها المعلم بهدف تعزيز قدرات الطلاب التعليمية والتربوية .



اما الطالبة منار سعد قالت في كلمتها :"اقدم لكم معلمينا جميعا خالص الشكر على عطائكم غير محدود لنا وعلى تضحيتكم في التعليم والتربية التي من خلالها التي يتم بناء الفرد ومحو الامية في المجتمع ".



وتم تكريم المربية فاتنة عنتير من قبل المفتش خالد حجازي وطاقم الهيئة التدريسية ،وقال المفتش حجازي رغم كل المعاناة التي يعاني بها المعلم يستحق ان نقوم بتكريمه وشكره ،وهناك الكثيرين  من المعلمين الذين يستحقون التكريم والتقدير ،ونحن نعتبر هذا اليوم بمثابة يوم عيد ونحن وزارة المعارف نقدر دور المعلم ،ويوجد الكثيرين من المعلمين لديهم عطاء لا يثمن ويضحوا بالكثير لانهم يؤمنوا بالمسيرة التعليمية والتربوية ومن المهم ان يسمعوا من قبلنا الشكر ونتمنى الصحة والعافية لجميع المعلمين.



وقال الاستاذ فؤاد سعده مدير المدرسة الاعدادية قال :"نتقدم لجميع المربين باحر التهاني والتبريكات بيوم المعلم ونتمنى لهم دوام الصحة والنجاح ،تعتبر مهنة التدريس من اصعب المهن لأنها تعمل على بناء وتربية اجيال المستقبل التي ستقود المسيرة من بعدنا ".



وبدورها شكرت المربية فاتنة عنتير لاختيارها وتكريمها ،ومهنة التدريس تعتبر مهنة سامية وهي تقوم بواجبها رغم الصعوبات والعراقيل التي تواجه المعلمين .



وكذلك اجتمع المعلمين والمسؤولين على مائدة الافطار ،وقد تم تنظيم الفعاليات والنشاطات من قبل طاقم التربية الاجتماعية المربي ضياء نكد ،رنا خوالد وفادي سلامة .


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة