اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

نوال الكويتية بعد “ذا فويس” تخطف من أحلام لقب “الملكة”

نام عشاق برنامج The voice على أنباء عرض الحلقة الأولى من الموسم المقبل بلجنة التحكيم الجديدة، وتضم أحلام، ومحمد حماقي، وإليسا، وعاصي الحلاني، في اليوم الثاني من ديسمبر المقبل، واستيقظوا صباح اليوم على قنبلة الموسم بعد استبعاد أحلام لصالح “صديقتها اللدود” نوال الكويتية، التى تصدرت الترند المحلي لموقع تويتر بهاشتاق نوال_الكويتية_the_voice.


التغريدات في أغلبها جاءت مرحبة بالخطوة التي وصفها البعض بالمتأخرة، واكد عشاق نوال أنها كانت المرشحة الأساسية لعضوية اللجنة مع اللبنانية إليسا، ولكنها اعتذرت بسبب ارتباطات فنية، ولكنها لم تقدر على الاعتذار هذه المرة لإنقاذ البرنامج، كما تم تداول مقطع فيديو قيل إنه يعرض أول لقاء لنوال مع نجوم لجنة تحكيم البرنامج، ولكن تبين أنّ المقطع غير حقيقي، بخاصة وأنّ عاصي الحلاني في القاهرة بسبب مشاركته في مهرجان الموسيقى العربية، ومحمد حماقي في دبي لتقديم حفل فني.



 
تغريدات الغزل في نوال وثقافتها الموسيقية كانت حاضرة، إضافة للمقارنة إنسانيًّا وفنيًّا مع المستبعدة أحلام فقالت سارة : رغم اني مو من جمهور نوال بس احترمها جدًّا، وصوتها راقي وهادىء، ألبومها الأخير روعة عكس احلام حاولت اسمع أغانيها ما قدرت اكمل حتى لو اغنيه واحدة”.



المثير أنّ لقب الملكة انتقل تلقائيًّا من أحلام إلى نوال، وباتت تغريدات جمهورها تقدمها بلقب ملكة الخليج الأولى، كما توقف عدد كبير من رواد السوشيال ميديا أمام تواضعها ورقتها، مقارنة بغرور أحلام وتصريحاتها الصادمة.



وأكد البعض الآخر أنّ استبعاد أحلام هو الثمرة الأولى لقرارات لجنة مكافحة الفساد، حيث تم استدعاء نوال الكويتية بمعيار الكفاءة والخبرة، بعكس الاختيارات السابقة كانت بمعيار الواسطة والمحسوبية!!



القرار المفاجىء اثار نقطة مهمّة حول مصير البرنامج بعد تصوير أحلام لنصف الحلقات، وهل سيتم تدريب فريق شاركت أحلام في اختياره، وكيف ستتصرف شبكة قنوات MBC في الحلقات الأولى وهل سيعاد تصويرها، كما تساءل البعض عن دقة موعد العرض المحدد سابقًا بيوم 2 ديسمبر المقبل، وهل سيتم الالتزام به، إضافة لموقف شركاء نوال في لجنة التحكيم، حيث التزم الثلاثي إليسا وحماقي وعاصي الصمت على التغيير الطارىء!!



اللافت هو غياب أنصار أحلام عن التغريدات، رغم أنها واحدة من أشهر رواد موقع تويتر، وتملك جيشًا تطلق عليه “الحلوميين”، واحتشد أغلبهم لدعم مطربتهم المفضلة عبر حسابها الشخصي فقط، بعكس أزماتها السابقة.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة