اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

فاجعة في القدس : مصرع طفل (عامان) جراء حريق داخل بيت في حي شعفاط جراء تماس كهربائي

لقي طفل يبلغ من العمر عامين من حي شعفاط شرقي القدس مصرعه اليوم السبت جراء حريق شب في بناية سكنية في شعفاط بالقدس.



وافيد ان الحريق نتج عن تماس كهربائي في الغرفة التي كان الطفل ينام فيها , وقد اشتعلت الستائر القريبة من سرير الطفل واسفر الحريق عن مصرع الطفل اختناقا .



من جهتها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.



من جهتها قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري :"  صباح اليوم السبت في القدس مخيم شعفاط  بالطابق الثاني في بناية سكنية توسعت نيران حريق مسفرة عن اصابة طفل في نحو عمر 2 عامين بالغا ما لبث ان توفي على اثرها بالمستشفى



هذا وعكفت طواقم الاطفاء على اخماد الحريق جنبا لاجلاء سكان البناية عنها وكذلك تواصل الشرطة مع خبراء اخماد الحرائق التحقيق في كافة تفاصيل واسباب اندلاع الحريق التي لم تتضح بعد



وقال كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للاعلام العربي أنّ:"حريقًا شبّ في غرفة بمنزل في ضاحية السلام - مخيم شعفاط، حيث وصلت طواقم اطفاء وانقاذ من محطة وادي الجوز إلى المكان بعد وصول الدفاع المدني الفلسطيني، واتضح أنّ طفلًا (عامان) قد فارق الحياة. هذا، وعملت الطواقم على اخماد الحريق واتضح من التحقيق الاولي أنّ الحريق شب على ما يبدو جراء تماس كهربائي في الغرفة".


وأوضح كايد ظاهر في بيان لاحق أنّ:"بدالة سلطة الإطفاء في القدس لم تتلقى اتصالًا حول الحادث، وانما تمّ الاتصال بالدفاع المدني الفلسطيني القريب من المكان الذي وصل الى مكان الحريق، بعدها اتصل احد المواطنين بمحطة وادي الجوز، وعلى الفور أرسلت 3 طواقم اطفاء وانقاذ الى مكان الحادث، علمًا أن الموقع موجود في مناطق الخط الفاصل". وأضاف ظاهر:"التحقيق الاولي أشار الى أنّ تماسًا كهربائيًا حصل في الغرفة بعد اشتعال المقبس القريب من ستائر قماش على النافذة القريبة. علما أنّه يتواجد تحت المنزل حانوت تم ايصال الكهرباء له من المنزل بشكل عشوائي".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة