اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

ديمبلي يرفض مقارنته بنيمار..ويتحدث عن حلمه القديم

ظهر اللاعب الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، في قاعة المؤتمرات الخاصة ببرشلونة، للحديث أمام وسائل الإعلام، برفقة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو.



وقال بارتوميو في بداية المؤتمر الصحفي والذي نُشر بواسطة صحيفة "آس" الإسبانية "مرحبا بك في مدينتنا، قبل سنتين أو ثلاثة كنا نتابعك، وأعتقد أن الاتفاق واضح، 105 ملايين وهناك متغيرات فردية وجماعية، نتمنى لديمبلي الحظ السعيد معنا".



وأكد ديمبلي "أنا سعيد بأن أكون في برشلونة، وأشكر النادي على جلبي إلى هنا، جئت للفوز بجميع الألقاب الممكنة، والهدف الأول له هو الاندماج والفوز بالبطولات".



وأضاف "منذ أن كنت في الثامنة من عمري وأنا أتابع برشلونة، وأصبح اللعب فيه حلمًا بالنسبة لي، رأيته يفوز بالبطولات وبدوري أبطال أوروبا".



وعن ثمن انتقاله لبرشلونة، قال "ذلك لا يمثل ضغطًا بالنسبة لي، السوق أصبحت مجنونة، أنا في سن الـ20 وسأحاول مساعدة فريقي".



وحول اللعب مع ميسي قال "إنه شرف بالنسبة لي أن ألعب بجواره، أريد أن أتعلم منه وأنظر كيف يلعب، هو أفضل لاعب في التاريخ، وأنا سعيد أن أكون في نفس الفريق معه".



وعن مقارنته بنيمار قال "هو لاعب كبير وواحد من بين الأفضل في العالم، مازلت صغيرا جدًا أتعلم كل يوم ولقد جئت هنا لكي أنمو وأتعلم أكثر".



وتابع "فالفيردي قال لي إنه ينتظرني وأنا هنا الآن، لعبت ضد فريقه عندما كنت في دورتموند وهو مدرب جيد للغاية".



وأكمل "لست هنا لأحل مكان نيمار، أنا ذاهب لإعطاء كل شي للفريق، أحاول استخدام كلا الساقين بالشكل المناسب، على الرغم من أنني أفضل اللعب باليسرى، وأسدد باليمنى".



وسئل عن اللقب الذي تحدث عنه البعض وهو موسكيتو أو (البعوض) وقال "لا أعرف لماذا ينادوني بهذا الاسم، علينا أن نسأل من يدعوني به".



وأكد "كنت واثقا من أن عملية انتقالي لبرشلونة سوف تتم، كانت الفترة الأصعب بالنسبة لي لأنني لم أكن ألعب".



وعن إقامته في منزل صامويل أومتيتي قال "نحن أصدقاء مقربون، وسيكون ذلك مهما جدًا بالنسبة لي لأنه فرنسي، وتواجدي إلى جانبه هو ولوكاس ديني سوف يساعدني على الاندماج".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة