اخر الاخبار
تابعونا

طمرة : اصابة شاب بحادثة طعن

تاريخ النشر: 2021-06-15 22:13:31
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

أخطاء لا ترتكبيها أبداً في شهر العسل!

 لا تتخيلو أبداً أن شهر العسل يعني جولاتٍ رومنسية مطلقة طوال الوقت في أجمل شوارع باريس، فمن الضروري معرفة أنه في بعض الأحيان، تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، ولا يتحقق شهر العسل بحسب الخطط المرسومة. ولكن ما هي أكثر الأمور التي تندم عليها العروس في شهر عسلها؟

 

- انّ اختيار بلد بعيد ويتطلب سفراً لساعات طويلة لإمضاء شهر العسل هو خطأ كبير جداً، لأنه قد تحدث أعطال وتمضي فترة شهر العسل في الطريق أو في خلل حدث للترتيبات، ولذا من المفضل أن يكون قريباً ومضمون الوصول.
 

- التخطيط السريع لشهر عسل في مكان لا تعرفين عن العطلة فيه جيداً! مما سيجعلك تندمين إذا شعرت بالسعادة وتمنيت لو ذهبتِ لمكانٍ أفضل بحثتِ عنه أكثر.
 

 

- تأجيل شهر العسل لمدة طويلة بعد الزفاف؛ فإذا عدتما إلى مزاولة أعمالكما، فقد تضطران في هذه الحالة إلى الانتظار لأشهر قبل تمكنكما من الحصول على فرصة إجازة أخرى. وإن كانت هذه خطتكما فمن الممكن أن تخسرا بسببها عدداً من الامتيازات التي تقدم للعروسين الجديدين فقط!
 

- من غير المفضل السفر في الصباح المباشر ليوم العرس، فبعد تعب يوم العرس والأيام التي تسبقه سيكون هدفك الوحيد هو النوم المريح، ولهذا ننصح بأن تقومي بجدولة السفر مساء اليوم التالي أو بعد الراحة لعدةِ أيام.

 

 

- أن تسمحي للعريس باختيار مكان شهر العسل وقد قمتما بزيارته سابقاً!  في هذه الحالة، تأكّدي من انك ستقومين بتكرار النشاطات ذاتها وكأنه  فيلم تعيدينيه كلياً، بحيث تكون أماكن وأحداث مكررة دون الاستمتاع بمتعة أول مرة لكل شيء فيها.

 

- من المفضل اختيار مكانٍ معروفٍ بتنوع نشاطاته، فأنتما لن تبقيا في الفندق طوال اليوم! ولهذا من غير المفضل التوجه لمكانٍ كله جبالٌ ومغامرات أو فقط فيه شطآن لما سيحمله من تعبٍ وإرهاقٍ ولربما ملل.
 

- من الضروري الاقتصاد في ميزانية شهر العسل لتعويض البذخ الذي صرفتماه في زفافكما؛ ولهذا فإن التضييق المالي في شهر إلى العسل قد يدفعكما إمضاء عطلتكما في فنادق رخيصة وتفتقر إلى الخدمات والراحة المطلوبة لعطلة مماثلةمن أجل تفادي هذه المشاكل من الجيد البحث المطول عن مكان وموقع قضاء شهر العسل جيداً والحجز والدفع المبكر جداً لشهر العسل لضمان المكان والخدمة الجيدة بأسعارٍ معقولة.

>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة