اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

النظام الغذائي المناسب لكل برج

أصبح الأن تأثير النجوم والأبراج لا يقتصر فقط على التنبؤات المستقبلية بل امتد أيضاً إلى إظهار سمات الشخصية وأسلوب حياتها.


الصحة والنظام الغذائي هما وجهان لعملة واحدة فالآن يمكن من خلال الأبراج التعرف على النظام الغذائي والأطعمة التي تسبب زيادة في الوزن أو خسارته وكل امرأة تسعى للحصول على الرشاقة والجسم الجميل عن طريق اتباع العديد من انظمة التخسيس التي تنجح في بعض الاحيان وتفشل في احيان اخرى حيث يتسبب فشلها في الاكتئاب والملل. جئنا لكِ في هذ المقال بالأنظمة الغذائية الخاصة بكل برج للتمتع بالرشاقة والجمال وتجنب زيادة الوزن.


1-برج الحمل



لا يجدن صاحبات برج الحمل أي مشكلة للخضوع إلى نظام غذائي صحي إلا أن المشكلة الحقيقة تكمن في الاستمرار عليه لفترة طويلة. يفضل لدي صاحبات هذا البرج أن يقمن باختيار نظام غذائي صحي وسريع المفعول للحصول على الوزن المثالي خلال فترة قصيرة حيث يفقدن صاحبات هذا البرج أعصابهم وصبرهم بسهولة ويرجع الوضع لديهن أسوا مما كان عليه. يجب أن يقمن صاحبات هذا البرج بتناول مختلف انواع الاطعمة ولكن بمعدلات خفيفة. يحرصن على ممارسة التمارين الرياضية الى جانبها حتى يحصلن على نتائج مبهرة خلال فترة قصيرة تحقق لهن الشعور بالرضا.


2-برج الجوزاء



تتميز صاحبات برج الجوزاء بالطباع الحادة والعصبية التي تأتي في صالحهن حيث تساعد بشكل كبير في حرق نسبة كبيرة من الدهون. قسمي وجباتكِ إلى وجبات صغير خلال اليوم من الممكن أن تصل إلى 7 وجبات لخسارة الكثير من الكيلوجرامات الزائدة عن حاجة جسمكِ كما يجب الامتناع تماماً عن تناول الاطعمة الدسمة والمقلية التي تزيد الوزن بشكل ملحوظ حيث نجد صاحبات هذا البرج يلجأن إلى تناولها لسد جوعهن. تميل المرأة الجوزاء لتناول الطعام غير الصحي كما انها تتناول الطعام دائما بسرعة. تميل أيضاً إلى تنال كمية كبيرة من المشروبات التي تحتوي على كافيين بالإضافة إلى الحرص على تناول الفواكه الطازجة مثل البرتقال والجريب فروت.



3-برج السرطان



تعشق المرأة السرطان الطبخ والمطبخ وتميل دائماً إلى عمل الكثير من الوصفات الجديدة. تحرص على عمل وصفات ذات سعرات حرارية منخفضة تساعدها على التخلص من الوزن الزائد وهي غالباً ما تميل إلى تناول السمك والعنب والقرنبيط. من الضروري على صاحبات هذا البرج أن يقمن بالابتعاد التام عن تناول الأطعمة ذات محتوي سكر عالي والمعجنات والخبز الابيض. معرضون غالبية الوقت إلى التوتر والضغط العصبي لذا يسهل اصابتهم بقرح المعدة وامراض الجهاز الهضمي. يجعل إتباع نظام غذائي صحي أمر ضروري لهن شرطاً أن يحتوي على نسبة كبيرة من الألياف والخضروات لإنجاحه وفقدان الوزن الزائد.



4-برج الأسد



من المعروف عن شخصية المرأة الأسد حبها الشديد للحرية المطلقة خاصة في المأكولات والمشروبات وتفضل دائماً تناول الغذاء الجيد مما يجعلها دائماً نشيطة ويعزز لدية عملية الأيض. يفضل أن تتناول المرأة الأسد الخضروات الورقية الغنية بالحديد، مثل السبانخ أو البروكلي هذا بالإضافة إلى تناول العنب وجوز الهند والزبيب. تفضل صاحبات هذا البرج الاعتماد على المياه بكثرة خلال إتباعهم الحمية الغذائية نادراً ما يستبدلونها بالعصائر المحلاة لأنها كلها مضرة بالصحة. اتبعي حمية غذائية يمكن تناول الأطعمة التي يرغبون بها ولكنهم يركزون على شرب المياه أكثر.



5-برج العذراء


 

تحتاج المرأة العذراء إلى حماية جهازها الهضمي نظراً لأنه من الهضمي نظراً لذلك فالنظام الغذائي يعد من أنسب الحلول التي تتبعها لتحسين أدائه ويفضل فيه تناول الخضار المسلوق والسبانخ والسلطة بالإضافة إلى تناول الحبوب الكاملة والكرفس والطماطم والتفاح والموز والأرز البني. يجب على المرأة العذراء أن تبتعد تماماً عن تناول الوجبات السريعة والأطعمة التي تحتوي على الكثير من التوابل والغنية بالدهون والمسبكات لأنها تزيد الوزن بالنسبة لها بشكل ملحوظ واستبدالها بالأطعمة الصحية. الاعتماد على احتساب المعدل الطبيعي للسعرات الحرارية. فهن يأكلن بطريقة غير منتظمة لذا من المفضل ان يحسبوا السعرات الحرارية التي يتناولونها.


>>> للمزيد من صحة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة