اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

توزيع شهادات تفوق لطلاب من سخنين بالتعاون مع بنك مركنتيل وجمعية "حاسوب لكل ولد"

في إطار التعاون بين بنك مركنتيل وجمعية "حاسوب لكل ولد" تمّ مؤخرًا توزيع شهادات تفوق على طلاب من سخنين في احتفال أقيم في مكتب رئيس البلدية، السيد مازن غنايم، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة في جمعية "حاسوب لكل ولد" وممثلي إدارة بنك مركنتيل



كعادته، يضع بنك مركنتيل ملف التربية والتعليم في الوسط العربي نصب عينيه، حيث يشارك في عدد من المشاريع الكبيرة في هذا المجال، ومنها: "هزنيك مركنتيل"- المشروع الرائد لتقديم عشرات المنح لطلاب أكاديميين من مختلف البلدات العربية، لمتابعة مسيرتهم الأكاديمية. وهناك مشروع مهم جدًا وهو "درس آخر" والذي في إطاره يقوم موظفون في بنك مركنتيل بتمرير حصص دراسية في مدارس بالبلدات العربية ويعلمون طلاب المدارس حول مصطلحات أساسية في عالم البنوك، وإدارة الحسابات وما إلى ذلك.



ويشار إلى أن بنك مركنتيل يشارك ويتعاون بشكل ملحوظ في المشروع القطري "حاسوب لكل ولد". وفي إطار المشروع، يتم تقديم مئات الحواسيب، كل عام، لطلاب من العائلات المستورة في كافة أنحاء البلاد. ويحصل الطلاب على برمجيّات وتدريبات بالإضافة للحواسيب. وأقيم مؤخرًا في مكتب رئيس بلدية سخنين، السيد مازن غنايم، احتفال مؤثر، وزّعت خلاله شهادات تفوّق على أربعة طلاب من المدينة. ومثّل بنك مركنتيل في الاحتفال، السيد عوني أبو سالم، مساعد المدير العالم للبنك ومدير منطقة عكا، والسيد إحسان خوري مدير فرع سخنين. 



وباسم بنك مركنتيل، هنّأ أبو سالم الطلاب وقال: "نشعر بالسعادة لكوننا جزءًا من هذا المشروع والاحتفال المؤثر. التعاون طويل الأمد بين بنك مركنتيل وبلدية سخنين يتجسّد اليوم خلال هذه المساهمة الإجتماعية والضرورية. نرى هنا مثالًا يحتذى به للتعاون الهام بين بلدية سخنين وبنك مركنتيل -كجسم اقتصادي- وجمعية "حاسوب لكل ولد" -كجسم اجتماعي-". ونوّه أبو سالم في كلمته إلى أنّ بنك مركنتيل يؤمن بدعم وتطوير جيل المستقبل بواسطة تطوير التربية والتعليم وهو ما يعتبر مفتاحًا للنهوض بمكانة المجتمع". وتابع السيد عوني أبو سالم، مدير منطقة عكا في بنك مركنتيل بالقول: "أهنّئ الطلاب المتفوقين وأتمنى للجميع التوفيق والنجاح. أنتهز الفرصة لأوجه رسالة إلى كافّة الطلاب وأبناء الشبيبة، وأقول لهم إن النجاح في التعليم والعمل لأجل الآخر هما القاعدة الخصبة لمستقبل أفضل. أشعر بالفخر والإعتزاز بقرار بنك مركنتيل التعاون في مشاريع من هذا القبيل".


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة