اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

بنك مركنتيل يقيم افطارا جماعيا لزبائنه في سخنين

وكعادته اقام بنك مركنتيل منطقة عكا بادارة عوني ابو سالم مأدبة افطار لزبائنه في شهر رمضان الكريم فقد اقيم افطارا لزبائن بنك مركنتيل في قاعة الرويال سخنين المدير العام لبنك مركنتيل شوكي بورشتاين والسيد عوني ابو سالم مدير منطقة عكا والسيد رياض دبيني مدير منطقة الناصرة والسيد برغ تومرمدير قسم التسويق ومزهرهواري مدير القسم التجاري للوسط العربي وانس ادلب مدير الاعتماد في منطقة عكا ومدراء فروع الشمال وبحضور رؤساء سلطات محلية من الشمال ومن ينهم :مازن غنايم رئيس بلدية سخنين وسمير حسين رئيس مجلس دير حنا وعوني توما رئيس مجلس كفر ياسيف ونهاد مشلب رئيس مجلس جولس وحاتم عراف رئيس مجلس معليا والدكتور سهيل ذياب رئيس بلدية طمره والقائم باعمال رئيس بلدية عرابة عادل خربوش ورجال اعمال ورجال دين من كل الطوائف .

وافتتح مأدبة الافطار مدير فرع عرابة للبنك عايد ذياب الذي رحب بالحضور مؤكدا على اهمية خدمة زبائن البنك خدمة مستحقة تليق بمكانة البنك وخدماته وقدم تهنأءة لكل من المساعدين للمدير العام اللذان تم تعينهما وهما :عوني ابو سالم ومزهر هواري مدير القسم التجاري في الوسط العربي وقدم مساعد المدير العام عوني ابو سالم جاء فيها :

يأتي رمضانُ فيغمرُ قلوبنَا رحمةً لأنه بذاتِه رحمةٌ من الخالقِ عزِّ وجلَّ.
ألا يجب أن يسكنَ رمضانُ فينا إلى الأبدِ عنوانَ خيرٍ وعطاءٍ.
بلى رمضانُ مسالكُ الهدى ومعارجُ الإيمانِ الحقِ وهو أنيسُ بيوتِنا ليلَ نهارَ.
في رمضانَ نجددُ سويةً ما تفككَ فينا من أواصرَ عائليةٍ وفيه نصلُ أراحمَنا التي تركناها عُرضةً لشمسِ إهمالنِا فجفّتْ....
نحن في مؤسسةِ مركنتيل نعاهدُك على وحدةِ الطريقِ وعلى المشيِ سوية دائما جنبا إلى جنبٍ. لقد بنينا مؤسستَنا البنكيةَ هذه على الاحترامِ المتبادلِ والتعاملِ العادلِ من أجلِ بناء مجتمعٍ قويٍ ينشدُ طموحاتِ المستقبلِ ويرى بنا شريكا في عمله اليوميِ.

يأتي رمضانُ ليذكّرنا باحترامِ الآخرِ فينا فالصومُ محاولةٌ لفهمِ ذواتِنا وفهمِ الآخرين...وتقبلِ علاتِنا وعلاتِهم لنصلِ في مسيرةِ المحبةِ إلى الخيرِ العامِ...
نحن في مركنتيل نتمنى لكم صوما يكشفُ على طرقِ الخيرِ المحبةِ

كما ورحب رئيس بلدية سخنين مازن غنايم بمثل هذه الفعاليات التي من شانها تقديم احترام لزبائن البنك والروابط المتينه بينهم .
من جهته قال المدير العام في كلمته :ان بنك مركنتيل يتميز عن غيره من البنوك بالحفاظ على علاقة الاحترام مع زبائنه وتوطيد العلاقة من خلال تقديم الخدمات الراقية وهذا سر نجاح ادارة البنك وتطوره بوتيرة عالية لي الفخر والاعتزاز بادارة هذا البنك وساستمر بادارته وسنحقق معا نجاحات اخرى من خلل تطوير الخدمات في السنوات القادمة


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة